تصفح سجل تعقب
  • مراقبة جهات الاتصال وسجل المكالمات والرسائل النصية وسجل تصفح الويب بسهولة.
  • تتبع أنشطة Facebook و Messenger و WhatsApp بسهولة.
  • تتبع موقع الجهاز المستهدف بخطوات سهلة.
  • حجم خفيف ، غير مزعج ، ولا يضيع طاقة الجهاز المستهدف.

    هل تبحث عن أفضل تتبع تاريخ التصفح في السوق؟ حسنًا ، فأنت محظوظ! هناك العشرات منها متاحة ، لكننا تمكنا من اختيار الأفضل فقط لتتبع سجل تصفح الويب من سطح المكتب أو تتبع سجل الويب لجهاز محمول - ما يصل إلى ما مجموعه 10 تصفح الويب متتبعات التاريخ لعام 2020 يمكنك تجربتها اليوم!

    الجزء 1. 5 الأكثر مساعدة لتتبع تاريخ تصفح الويب لMobile

    دعنا نتحدث عن أهم 5 متتبعات لتصفح الويب للأجهزة المحمولة. والتي ، على غرار قائمتنا السابقة ، تمتلئ فقط بأفضل أفضل متتبعات التاريخ في عام 2020. لقد ملأنا معظم هذه القائمة المعروفة بتطبيقات iOS و Android. لذلك ، يجب أن تعمل هذه سواء كنت مستخدم Android أو iPhone.

    1. Aispyer

    URL:https://www.aispyer.com

    Aispyer هو أداة تعقب محفوظات استعراض الويب الأكثر الموصى بها للأجهزة المحمولة. يعمل بشكل جيد بشكل خاص في تقديم تقارير مفصلة عن تاريخ تصفح الويب لجهاز معين. يمكنك أيضًا توقع وظائف تجسس أخرى للمراقبة في الوقت الحقيقي لاتصالات تطبيق الرسائل الاجتماعية والرسائل النصية وموقع GPS ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات وغير ذلك الكثير.

    • يوفر حزمة تتبع سجل الويب كاملة.
    • وظائف تجسس متعددة متاحة للأنشطة الخلوية وعبر الإنترنت.
    • تقدير مضمون 100٪ مع المراقبة عن بعد.
    Most Helpful Web Browsing History Tracker - Aispyer

    2. التوابل

    URL: https://www.spyzie.com

    Spyzie هو تطبيق تجسس رائع آخر يعمل بنظام Android / iPhone لتتبع سجل الويب على جهاز محمول. لا يختلف الأمر تمامًا عن Aispyer في أن كلا التطبيقين متميزان بشكل لا يصدق. تحصل على حزمة المراقبة الكاملة المقدمة في معظم تطبيقات التجسس الأخرى جنبًا إلى جنب مع واجهة بديهية للغاية مثالية للمبتدئين.

    • يتتبع سجل الويب لكل من أجهزة Android و iOS.
    • أدوات تجسس متميزة لرصد أشكال أخرى من النشاط عبر الإنترنت.
    • تقدير مطلق مع وضع التخفي.
    Most Helpful Web Browsing History Tracker - Spyzie

    3. XNSPY

    URL:https://xnspy.com/

    XNSPY هو تطبيق تجسس متقدم يسمح بمراقبة كل من iOS (jailbroken or not-jailbroken) وأجهزة Android. إنه أقدم من بعض التطبيقات الأخرى الموجودة ، ولكن تم إعادة تنشيط واجهته مؤخرًا لتكون سهلة الاستخدام للغاية. لديها بالتأكيد نفس الشعور المتميز الذي يمكن أن تتوقعه من تطبيقات المراقبة عالية الجودة.

    • يوفر الوصول الكامل إلى تاريخ تصفح الويب.
    • تقدم أداة تعقب نشاط مريحة عبر الإنترنت للتطبيقات الاجتماعية.
    • حرية التصرف مضمونة حتى عند استخدام أدوات المراقبة الحية الخاصة بها.
    Most Helpful Web Browsing History Tracker - XNSPY

    4. mSpy

    URL:https://www.mspy.com/

    يعد mSpy أحد برامج تتبع محفوظات المتصفحات الأرخص ثمناً. كما هو الحال مع الأجهزة الأخرى ، فهو متوافق مع كل من أجهزة iOS و Android - على الرغم من أنه سيتعين عليك شراء حزمة محددة للأجهزة التي لا تحتوي على جيلبريك (وهي أغلى من الحزمة الأساسية أو الممتازة التي تقدمها لأجهزة iPhone و Android التي تم كسر قيودها).

    • يتم توفير الوصول الكامل إلى تاريخ التصفح.
    • يتوفر الدعم لنظامي iOS و Android.
    • واجهة بديهية للغاية وسهلة الاستخدام للغاية.
    Most Helpful Web Browsing History Tracker - mSpy

    5. Flexispy

    URL:https://www.flexispy.com/

    Flexispy هو بالتأكيد أقدم تطبيق في هذه القائمة ، وهو يظهر. الأدوات التي توفرها أداة تتبع سجل الويب هذه أكثر بكثير مما تراه في معظم الأجهزة. ومع ذلك ، يأتي ذلك بتكلفة أعلى وواجهة أكثر تعقيدًا قليلاً.

    • يتم توفير تتبع لتصفح تصفح المتصفح.
    • وظائف التجسس في الوقت الحقيقي المتقدمة للغاية.
    • قادر على تتبع الاتصالات عبر Facebook و WhatsApp و Tinder والمزيد.
    Most Helpful Web Browsing History Tracker - Flexispy

    الجزء 2. 5 الأكثر مساعدة لتتبع تاريخ تصفح الويب لDesktop

    في هذا الجزء ، دعنا نغطي أفضل 5 متتبعات لتصفح الويب على سطح المكتب. لقد حرصنا على اختيار زوجين يعملان مع كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac للتأكد من أن الجميع متساوون في الفرص لاستخدام هذه البرامج كما يحلو لهم. لذا ، قم بتمريرها ومعرفة ما إذا كان أي منها سيعمل لأغراضك!

    1. فامي سيف

    URL: https://u.famisafe.com

    الأول في هذه القائمة هو FamiSafe ، وهو برنامج تجسس على الكمبيوتر تم إنشاؤه للآباء الذين أرادوا تتبع نشاط أطفالهم عبر الإنترنت. سيسمح لك استخدام هذا البرنامج بتتبع سجل تصفح الويب الخاص بهم ووضع عوامل تصفية الويب وإعدادات المراقبة الأبوية الذكية الأخرى للتأكد من أنهم يصلون فقط إلى ما هم آمنون للوصول إليه.

    • أداة تعقب محفوظات استعراض ويب واسعة النطاق.
    • مرشحات الويب القابلة للتطبيق وأدوات الرقابة الأبوية الأخرى لإدارة الوصول إلى الويب.
    • برنامج سهل الاستخدام (يلزم التسجيل.)
    Most Helpful Web Browsing History Tracker - FamiSafe

    2. سبايرا

    URL: https://spyera.com

    Spyera هو برنامج مراقبة آخر ، هذه المرة متوافق مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر (كل من Windows و Mac OS). ليس لديه نفس إعدادات الرقابة الأبوية التي تقدمها FamiSafe ، ولكنه يقدم المزيد من حيث وظائف المراقبة. بما في ذلك ، بالطبع ، الوصول إلى سجل تصفح الويب الكامل للكمبيوتر.

    • إكمال تعقب سجل الويب لنظامي التشغيل Windows و Mac OS.
    • وظائف التجسس الأخرى المتاحة لرصد النشاط عبر الإنترنت.
    • يقدم أدوات تجسس في الوقت الحقيقي لتتبع موقع GPS والرسائل النصية والمكالمات وما إلى ذلك.
    Most Helpful Web Browsing History Tracker - SPYERA

    3. iKeyMonitor

    URL:https://ikeymonitor.com/

    iKeyMonitor هو تطبيق مراقبة Windows و Mac تم إنشاؤه للمراقبة الأبوية (يشبه إلى حد كبير FamiSafe.) سيسمح لك استخدام هذا التطبيق بتعقب نشاط الويب للمراهق. سواء كان ذلك من خلال متصفح تصفح الإنترنت الخاص بهم أو من خلال محادثاتهم على المنصات الاجتماعية الشعبية وتطبيقات المراسلة الاجتماعية.

    • وصول كامل للرصد إلى سجل الويب لنظامي التشغيل Mac و Windows.
    • ميزة تسجيل المفاتيح المتقدمة التي تُبلغ عن كل كلمة مطبوعة.
    • الوصول إلى سجلات الرسائل على تطبيقات الرسائل القصيرة والرسائل الاجتماعية مثل WhatsApp أو Facebook.
    Most Helpful Web Browsing History Tracker -iKeyMonitor

    4. MobiStealth

    URL:https://www.mobistealth.com/

    يعد برنامج MobiStealth أكثر تكلفة بقليل من بعض التطبيقات الأخرى التي قدمناها بالفعل ، ودعمه أقل تقدمًا قليلاً عندما يتعلق الأمر بأجهزة الجوال. ومع ذلك ، إذا كان كل ما تبحث عنه هو متتبع سجل متصفح الويب لسطح المكتب ، فيجب أن يعمل هذا بشكل جيد بالنسبة لك - فهو متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.

    • تقديم دعم كامل لتتبع سجل الويب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.
    • يراقب الرسائل الواردة والصادرة الواردة من تطبيقات الوسائط الاجتماعية.
    • وظائف المراقبة في الوقت الحقيقي لموقع GPS ، والمكالمات ، والنصوص ، وما إلى ذلك.
    Most Helpful Web Browsing History Tracker - MobiStealth

    5. SpyBubble

    URL:https://www.prospybubble.com/

    SpyBubble هو برنامج مراقبة كمبيوتر أساسي بشكل لا يصدق متوافق مع كل من Windows و Mac (إنه يوفر الدعم لأجهزة Android أيضًا.) أدوات تتبع سجل الويب الخاصة به مكتملة ، ويمكنك الحصول على مكافأة وظائف التجسس الأخرى لتتبع الرسائل والمكالمات ، رسائل البريد الإلكتروني ، والمزيد.

    • إكمال تتبع محفوظات مستعرض الويب لنظامي التشغيل Windows و Mac.
    • يقوم بالمراقبة خلسة (لا يترك أي دليل على التجسس).
    • يقدم أدوات تجسس أخرى لمراقبة رسائل التطبيقات الاجتماعية والمكالمات والنصوص والمزيد.
    Most Helpful Web Browsing History Tracker - SpyBubble

    خاتمة:

    وبهذا نختتم قائمتنا التي تضم 10 من أكثر متتبعات تاريخ تصفح الويب فائدة في السوق! إذا كنت أحد الوالدين تتطلع إلى مراقبة استخدام سطح المكتب للمراهقين ، نوصي بشدة بالاطلاع على FamiSafe. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تتبع نشاطهم على جهاز محمول بدلاً من ذلك ، فإننا نقترح عليك النظر في Aispyer. كلا التطبيقين هو ما نعتبره الأفضل من بين الأفضل عندما يتعلق الأمر بمراقبة النشاط عبر الويب - سواء كان ذلك على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.

    متتبعو تاريخ الإنترنت

    جهاز تتبع الهاتف المحمول الأكثر أمانًا وموثوقية لنظام Android

    بيان:

    تم تصميم AiSpyer للاستخدام القانوني فقط. إنه برنامج لمراقبة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي يتم استخدامه فقط بهدف الرقابة الأبوية على الاطفال ، من قبل أرباب العمل لمراقبة الأجهزة التي ينتمون إليها والتي يعمل عليها الموظفون ، على جهاز مملوك لك او بموافقة مالك الجهاز.

    من المحتمل أن يؤدي عدم القيام بذلك إلى انتهاك القانون المعمول به والذي قد يؤدي إلى فرض عقوبات مالية وجنائية صارمة على المخالف. يجب عليك استشارة المستشار القانوني الخاص بك فيما يتعلق بشرعية استخدام التطبيق بالطريقة التي تنوي استخدامها قبل التسجيل وتنزيلها وتثبيتها واستخدامها. لا يمكن تحميل Aispyer المسؤولية إذا اختار المستخدم مراقبة جهاز لا يحق للمستخدم مراقبته ؛ ولا يمكن لـ Aispyer تقديم المشورة القانونية فيما يتعلق باستخدام البرنامج.


    Copyright © 2021 Aispyer , AiSpyer Studio. All rights reserved.
    COM_PAYPLANS_LOGGER_CRON_START

Browsing History Tracker
  • Monitor contacts, call history, text messages, web browsing history easily.
  • Track Facebook activities, Messenger, WhatsApp activities with ease.
  • Track location of the target device with easy steps.
  • Lightweight size, unobtrusive, and doesn't waste power of target device.

Are you looking for the best browsing history tracking in the market? Well, then you’re in luck! There are dozens of them out there available, but we’ve managed to pick out only the best of the best for tracking web browsing history of a desktop or tracking the web history for a mobile device – coming up to a total of 10 web browsing history trackers for 2020 that you can try out today!

Part 1. 5 Most Helpful Web Browsing History Trackers for Mobile

Let’s talk about the top 5 web browsing history trackers for mobile devices. Which, much like our previous list, has been filled with only the best of the best of history trackers in 2020. We’ve filled most of this list known iOS and Android apps. So, these should work whether you’re an Android or iPhone user.

1. Aispyer

URL:https://www.aispyer.com

Aispyer is our most recommended web browsing history tracker for mobile devices. It works especially well at providing detailed reports on the web browsing history of a particular device. You can also expect other spying functions for real-time surveillance of social message app communications, text messages, GPS location, emails, calls, and so much more.

  • Provides complete web history tracking package.
  • Multiple spying functions available for cellular and online activities.
  • Discretion 100% guaranteed with remote monitoring.
Most Helpful Web Browsing History Tracker - Aispyer

2. Spyzie

URL: https://www.spyzie.com

Spyzie is another great Android/iPhone spy app for keeping track of web history on a mobile device. It’s actually not all that different from Aispyer in that both apps are incredibly premium. You get the complete surveillance package provided in most other spy apps along with a highly intuitive interface that is perfect for beginners.

  • Tracks web history for both Android and iOS devices.
  • Premium spying tools for monitoring other forms of online activity.
  • Ultimate discretion guaranteed with stealth mode.
Most Helpful Web Browsing History Tracker - Spyzie

3. XNSPY

URL:https://xnspy.com/

XNSPY is an advanced spy app that allows monitoring for both iOS (jailbroken or not-jailbroken) and Android devices. It’s older than some of the other apps out there, but its interface has recently been revitalized to be very user-friendly. It definitely has the same premium feel that you can expect from high quality monitoring apps.

  • Provides complete access to web browsing history.
  • Offers convenience online activity tracker for social apps.
  • Discretion is guaranteed even when using its live-monitoring tools.
Most Helpful Web Browsing History Tracker - XNSPY

4. mSpy

URL:https://www.mspy.com/

mSpy is one of the cheaper premium browser history trackers out there. Like the others, it’s compatible with both iOS and Android devices — although you’ll have to purchase a specific package for non-jailbroken devices (which is more expensive than the basic or premium bundle that they offer for jailbroken iPhone and Android devices.)

  • Complete access is provided to browsing history.
  • Support for iOS and Androids are available.
  • Highly intuitive interface that is very easy to use.
Most Helpful Web Browsing History Tracker - mSpy

5. Flexispy

URL:https://www.flexispy.com/

Flexispy is definitely the oldest app on this list, and it shows. The tools provided by this particular web history tracking tool is a lot more than you’d see in most devices. However, that does come at a higher cost and a slightly more complex interface.

  • Tracking for browser browsing history is provided.
  • Highly advanced real-time spying functions.
  • Capable of tracking communications over Facebook, WhatsApp, Tinder, and more.
Most Helpful Web Browsing History Tracker - Flexispy

Part 2. 5 Most Helpful Web Browsing History Trackers for Desktop

In this part, let’s cover the top 5 web browsing history trackers for desktop. We’ve made sure to pick out a couple that will work for both Windows and Mac computers to make sure that everyone has equal-opportunity to make use of these programs as they wished. So, give it a scroll and see if any of these will work for your purposes!

1. FamiSafe

URL: https://u.famisafe.com

The first on this list is FamiSafe, a computer spying program that was created for parents who wanted to keep track of their children’s activity online. Using this software will allow you to track their web browsing history and put on web filters and other smart parental control settings to make sure that they are accessing only what they are safe to access.

  • Extensive Web Browsing History tracker tool.
  • Applicable web filters and other parental control tools for managing web access.
  • User-friendly software (Signup is required.)
Most Helpful Web Browsing History Tracker - FamiSafe

2. SPYERA

URL: https://spyera.com

Spyera is another monitoring software, this time compatible with mobile devices, tablets, and computers (both Windows and Mac OS.) It doesn’t have the same parental control settings offered by FamiSafe, but it does offer more in terms of monitoring functions. Including, of course, access to a computer’s complete web browsing history.

  • Complete Web History Tracking for Windows and Mac OS.
  • Other spying functions available for monitoring online activity.
  • Offers real-time spying tools for tracking GPS location, text messages, calls, etc.
Most Helpful Web Browsing History Tracker - SPYERA

3. iKeyMonitor

URL:https://ikeymonitor.com/

iKeyMonitor is a Windows and Mac monitoring app created for parental control (much like FamiSafe.) Using this app will allow you to track down your teen’s web activity. Be it through their internet browser browsing history or through their conversations on popular social platforms and social messaging apps.

  • Complete monitoring access to web history for Mac and Windows.
  • Advanced keylogging feature that reports every typed word.
  • Access to message logs on SMS and social messaging apps like WhatsApp or Facebook.
Most Helpful Web Browsing History Tracker -iKeyMonitor

4. MobiStealth

URL:https://www.mobistealth.com/

MobiStealth is slightly more expensive than some of the other apps that we’ve already introduced, and its support is slightly less advanced when it comes to mobile devices. However, if all you’re looking for is a web browser history tracker for desktop, then this should work just fine for you — it’s compatible with both PCs and Macs.

  • Offer full web history tracking support for PCs and Macs.
  • Monitors incoming and outgoing messages received from social media apps.
  • Real-time surveillance functions for GPS location, calls, texts, etc.
Most Helpful Web Browsing History Tracker - MobiStealth

5. SpyBubble

URL:https://www.prospybubble.com/

SpyBubble is an incredibly basic computer monitoring software that is compatible with both Windows and Mac (it offers support for Android devices as well.) Its web history tracking tools are complete, and you get the bonus of other spying functions for tracking messages, calls, emails, and more.

  • Complete web browser history tracking for Windows and Mac.
  • Performs surveillance stealthily (leaves no evidence of spying.)
  • Offers other spying tools for monitoring social app messages, calls, texts, and more.
Most Helpful Web Browsing History Tracker - SpyBubble

Conclusion:

That concludes our list of 10 of the most helpful web browsing history trackers in the market! If you’re a parent looking to monitor your teen’s desktop use, we highly recommend that you check out FamiSafe. On the other hand, if you want to track their activity on a mobile device instead, we suggest you look into Aispyer. Both apps are what we consider the best of the best when it comes to monitoring activity over the web — be it on a PC or a mobile device.

Internet History Trackers

The Most Secure and Reliable Mobile Phone Tracker for Android

Disclaimer:

Aispyer IS DESIGNED FOR LEGAL USE ONLY. It is a smartphone and tablet monitoring software that shall be used only with the aim of parental control of their children, by employers to monitor the devices which belong to them and on which the employee’s work, on a device which is of your ownership, and by you with a consent of a device owner.

Failure to do so is likely to result in violation of applicable law that could result in severe monetary and criminal penalties imposed on the violator. You should consult your own legal advisor with respect to legality of using the application in the manner you intend to use it prior to registering, downloading, installing, and using it. Aispyer cannot be held responsible if a user chooses to monitor a device the user does not have the right to monitor; nor can Aispyer provide legal advice regarding the use of the software.

Copyright © 2020 , AiSpyer Studio. All rights reserved.
Cron Job Starts