مراقبة المكالمات على الهاتف الخليوي

  • مراقبة المكالمات عن بعد:كاملة بمعرف جهة الاتصال ، مدة المكالمة ، الطوابع الزمنية

  • وظائف المراقبة متاحة لوسائل الإعلام الاجتماعية ، والرسائل النصية ، والمتصفحات ، إلخ.

  • خفيف الوزن و 100٪ حصيف.

    • Home
    • Call Log
    • كيفية مراقبة المكالمات على الهاتف الخليوي

    هل لديك أي سبب لتتساءل من اتصل به شخص تعرفه؟ سواء كان صديقًا / صديقة محتملة الغش أو مراهقًا صعبًا ، فستكون سعيدًا بمعرفة أن هناك طرقًا سهلة تمامًامراقبة مكالمات شخص ما! سنقدم لكم ثلاثة أنواع مختلفةأدوات مراقبة المكالمات التي يمكنك استخدامها لمراقبة مكالمات حقيقية متعمقة ، وكذلك إضافية استدعاء برنامج مراقبة التاريخ يمكنك استخدامها إذا كنت مهتمًا بشيء أكثر سرية.

    الجزء 1. ما هو المكالمةMonitoring?

    عندما يصف الأشخاص مراقبة المكالمات ، فإنهم عادة ما يصفون القدرة على ذلكالاستماع إلىمكالمات شخص آخر. من الناحية المهنية ، يتم استخدامه بشكل شائع لمراكز الاتصال - بعضها يراقب أداء موظفيهم باستخدام أدوات مراقبة المكالمات التي ستسمح لهم بتسجيل عمل المحادثات لمدة يوم كامل. في هذه الحالة ، من الواضح أنها لا تعني أي شيء أكثر من حفظ السجلات أو تحسين العمل ، ولكن هناك مجموعة من أسباب لماذا قد يرغب المرء في استخدام جهاز مراقبة المكالمات.

    عادة ما تكون مراقبة المكالمات في المنزل أبسط قليلاً. لا تزال المكالمات مسجلة ولكن يتم إجراؤها في حالة أكثر تحكمًا. قرار يقرره كل من يريد الشروع في المقام الأول. ألق نظرة على ما يمكن أن تقدمه لك بعض أفضل أدوات المراقبة الشخصية والموجهة للأعمال من خلال إلقاء نظرة على قائمة أفضل 3 مكالمات مراقبة أدناه!

    الجزء 2. أعلى 3 مراقبة المكالماتSoftware

    1. المتصل الطازجة

    URL:https://www.freshworks.com/freshcaller-cloud-pbx

    أولاً في قائمة برامج مراقبة المكالمات لديناالمتصل الطازجة. Fresh Caller هي أداة مراقبة مكالمات جاهزة للعمل تستخدم في المقام الأول لمراكز الاتصال. يقدم أنواعًا مختلفة من الخطط (نطاق 25-45 دولارًا في الشهر) التي يمكن استخدامها لتتبع المكالمات وتسجيل المكالمات وإعداد تقرير عن تفاعل العملاء والمزيد. إنها تقدم خدمة "Sprout" مجانية ، ولكنها لا تتضمن أي وظائف لتسجيل المكالمات - تبدأ تلك بمعدل "Blossom".

    الإيجابيات:
    • وظائف تسجيل المكالمات المتقدمة المتاحة.
    • مصممة للاستخدام في مراكز الاتصال.
    • الكثير من أدوات فحص النشاط المتميز.
    سلبيات:
    • اشتراك ممتاز باهظ الثمن.
    • لا تقدم النسخة المجانية تسجيل المكالمات.
    • مناسب بشكل أفضل للاستخدام التجاري (ليس شخصيًا.)
    Monitor Calls on Cell Phone-Fresh Caller

    2. ZohoDesk

    URL:https://www.zoho.com/

    مكتب Zoho ، مثل Fresh Caller ، هو برنامج Freemium تم تصميمه لاستخدامه في مراكز الاتصال. إنه يوفر نظام مركز اتصال يمكن الاعتماد عليه إلى حد كبير سيسمح لك بمراقبة رسائل البريد الإلكتروني والدردشات ووسائل التواصل الاجتماعي ، وبالطبع ، المكالمات الهاتفية. لسوء الحظ ، تمامًا مثل Fresh Caller ، لا تتوفر وظيفة مراقبة المكالمات إلا في المرحلة المميزة (والتي تكون بمعدل 12 دولارًا شهريًا لكل وكيل). لذلك ، إذا كان هذا هو كل ما تبحث عنه ، فهذا لن يحدث أن يكون الخيار الأفضل لك.

    الإيجابيات:
    • تسجيلات مكالمات عالية الجودة (متوفرة بسعر ممتاز).
    • نسخة مجانية متاحة للمراقبة الأساسية.
    • واجهة قوية للغاية ولكنها مباشرة.
    سلبيات:
    • تسجيل المكالمات متاح فقط للمستخدمين المميزين.
    • يجب أن يتم الدفع شهريًا أو سنويًا.
    • وظائف أقل تقدمًا من البدائل الأخرى.
    Monitor Calls on Cell Phone-ZohoDesk

    3. Five9

    URL:https://www.five9.com/

    Five9 هي أفضل أدوات مراقبة المكالمات في هذه القائمة السريعة من أدواتنا. وهو ، في اعتقادك ، سيكسبها أعلى مكان. ومع ذلك ، وبسبب تسعير المنتج ... فقد كان قصيرًا بعض الشيء. الآن ، لا يمكن إنكار أن Five9 منتج رائع (هناك العديد من الشركات التي اختارت Five9 لأعمالها الخاصة) ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء مناسب للميزانية ، فهذا بالتأكيد ليس كذلك.

    الإيجابيات:
    • وظائف مراقبة المكالمات المتقدمة بشكل لا يصدق.
    • مركز الاتصال السحابي الأكثر شعبية في السوق.
    • اشتراكات قابلة للتخصيص (بناءً على احتياجات عملك.)
    سلبيات:
    • التسعير غير متوفر.
    • سيكون عليك طلب عرض أسعار شخصي لاستخدامه.
    • غير متوافق مع البرامج الأخرى.
    Monitor Calls on Cell Phone-Five9

    الجزء 3. كيفية مراقبة المكالمات على الهاتف الخليوي معAispyer

    حسنًا ، لقد راجعنا عددًا قليلاً جدًا من أدوات "مراقبة المكالمات" (بالمعنى التقليدي) الآن ، ولكن ربما لاحظت… كانت جميعها موجهة نحو الأعمال. هم على الأرجح ليسوا ما تبحث عنه إذا كان ما تحتاجه هو طريقة لرصد الهاتف الخلوي لشخص آخر (وليس هاتفك.) ولكن لا تخف! لدينا توصية لك. واحدة تأتي على شكل أداة مراقبة تسمى Aispyer. من المفترض أن يتم تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على الهاتف ، ولكن بمجرد تثبيته ، سيكون لديك وصول كامل وبعيد إلى كل سجل مكالماتهم! تتضمن بعض الميزات الرئيسية للأداة ما يلي:

    • مراقبة المكالمات عن بعد:كاملة بمعرف جهة الاتصال ، مدة المكالمة ، الطوابع الزمنية ، إلخ.
    • وظائف المراقبة متاحة لوسائل الإعلام الاجتماعية ، والرسائل النصية ، والمتصفحات ، إلخ.
    • أشكال أخرى من أدوات تتبع استخدام الهاتف:ذاكرة التخزين المؤقت للصور ، تسجيلات المفاتيح ، التقويم ، إلخ.
    • خفيف الوزن و 100٪ حصيف (يصبح غير مرئي عند التثبيت.)

    الخطوة 1 اشترك في Aispyer

    من أجل استخدام Aispyer ، ستحتاج إلى حساب تجسس! قم بإنشاء واحدة على موقع الويب الخاص بهم وتحقق من العرض التوضيحي المجاني حتى تتمكن من المتابعة مع بقية البرنامج التعليمي.

    URL:https://www.aispyer.com/

    Monitor Calls on Cell Phone- Subscribe to Aispyer

    الخطوة 2 قم بتنزيل وتثبيت تطبيق مراقبة المكالمات

    بمجرد أن يكون لديك حساب تجسس ، امض قدمًا وقم بإعداد ذلك الهاتف الذي تريد مراقبته! ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت Aispyer على الجهاز لكي يعمل. لكن لا تقلق! تم تحضير دليل التثبيت من قبل Aispyer في حالة الخلط.

    دليل التثبيت:https://www.youtube.com/watch؟v=2a-y5YW7-t0&feature=youtu.be

    Monitor Calls on Cell Phone-Download and Install Call Monitoring App

    الخطوه 3 ابدأ المراقبة باستخدام Aispyer!

    بمجرد إعداد التطبيق على جهازك الذي اخترته ، يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى Aispyer باستخدام الحساب الذي أنشأته في البداية. إذا تم إعداده بشكل صحيح ، فستتمكن من تحديد جهازك وعرض بياناته من لوحة تحكم Aispyer (كما هو موضح أدناه).

    Monitor Calls on Cell Phone-Start Monitoring with Aispyer

    الخطوة 4 مراقبة المكالمات على الهاتف الخليوي!

    لمراقبة مكالماتهم الهاتفية عن كثب ، حددمكالمةعلامة تبويب في القائمة الجانبية على يسار الواجهة. سينقلك ذلك إلى الصفحة حيث يتم تخزين سجل المكالمات.

    Monitor Calls on Cell Phone-Monitor Calls on Cell Phone

    الخطوة 5 مراقبة سجل المكالمات

    باستخدام Aispyer ، يمكنك الوصول الكامل إلى سجلات سجل المكالمات لهدفك. يتضمن ذلك معرف المتصل ورقم الهاتف ومدة المكالمة ووقت وتاريخ المكالمة ونوع المكالمة وحتى ما إذا تم حذف المكالمة من سجلات الهاتف الخلوي!

    من المفترض أن يمنحك ذلك صورة كاملة لما يجري خلف الكواليس ، وربما يمنحك الإجابات التي تبحث عنها!

    Monitor Calls on Cell Phone-Monitor Call History

    الخلاصة:كيفية مراقبة المكالمات على الهاتف الخليوي

    هناك الكثير مما يمكن أن نخلص إليه الآن. على سبيل المثال ، إذا كنت شركة ناشئة تبحث عن أداة لمراقبة المكالمات تسجل مكالمات الهاتف الخلوي فعليًا ، أنصحك باختيار واحدة من أدوات مراقبة المكالمات الثلاث التقليدية التي قدمناها في البداية . ولكن إذا كنت مهتمًا بشيء تم تصميمه بشكل أكبر من أجل "الفرد" أو لأسباب شخصية ، فإن الأداة المناسبة هي بالتأكيد Aispyer. إنه متحفظ وخفيف الوزن بنسبة 100٪ ، ولكنه أيضًا قوي بما يكفي ليوفر لك جميع المعلومات التي قد تريدها من الهاتف المحمول لمن تريد مراقبته! لذا ، جربه اليوم!

    تتبع سجل المكالمات

    جهاز تتبع الهاتف المحمول الأكثر أمانًا وموثوقية لنظام Android

    بيان:

    تم تصميم AiSpyer للاستخدام القانوني فقط. إنه برنامج لمراقبة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي يتم استخدامه فقط بهدف الرقابة الأبوية على الاطفال ، من قبل أرباب العمل لمراقبة الأجهزة التي ينتمون إليها والتي يعمل عليها الموظفون ، على جهاز مملوك لك او بموافقة مالك الجهاز.

    من المحتمل أن يؤدي عدم القيام بذلك إلى انتهاك القانون المعمول به والذي قد يؤدي إلى فرض عقوبات مالية وجنائية صارمة على المخالف. يجب عليك استشارة المستشار القانوني الخاص بك فيما يتعلق بشرعية استخدام التطبيق بالطريقة التي تنوي استخدامها قبل التسجيل وتنزيلها وتثبيتها واستخدامها. لا يمكن تحميل Aispyer المسؤولية إذا اختار المستخدم مراقبة جهاز لا يحق للمستخدم مراقبته ؛ ولا يمكن لـ Aispyer تقديم المشورة القانونية فيما يتعلق باستخدام البرنامج.


    Copyright © 2021 Aispyer , AiSpyer Studio. All rights reserved.

Monitor Calls on Cell Phone

  • Remote Call Monitoring:Complete with Contact ID, Call Duration, Timestamps

  • Surveillance functions available for social media, text messages, browsers, etc.

  • Lightweight and 100% discreet.


    Do you have any reason to be wondering who someone you know has been calling? Whether it’s a potentially cheating boyfriend/girlfriend or a trouble-making teen, you’ll be happy to know that there are perfectly easy ways of monitoring someone’s calls! We’re going to introduce you to three different call monitoring tools that you can use for real in-depth call monitoring, as well as an extra call history monitoring software that you can use if you’re interested in something a little more covert.

    Part 1. What is Call Monitoring?

    When people describe call monitoring, they’re usually describing the ability to listen in to someone else’s calls. Professionally, it is most commonly used for call centers — some of which monitor their employee’s performance with call monitoring tools that will allow them to record an entire day’s work of conversations. In this case, it’s obviously not meant for anything more than records-keeping or work-improvement, but there are a host of other reasons why one may want to use a call monitoring device.

    At-home call monitoring is usually a little simpler. Calls are still recorded but they’re done in a more controlled state. One that is decided by whoever wants to initiate the surveillance in the first place. Have a look at what some of the best personal and business-oriented monitoring tools can do for you by having a look at our top 3 call monitoring list below!

    Part 2. Top 3 Call Monitoring Software

    1. Fresh Caller

    URL:https://www.freshworks.com/freshcaller-cloud-pbx

    First on our list of call monitoring software is Fresh Caller. Fresh Caller is a business-ready call monitoring tool that is primarily used for call centers. It offers different types of plans (25-45$ range per month) that can be used in order to track calls, record calls, report on customer interaction, and more. They do offer a FREE ‘Sprout’ service, but it doesn’t include any call-recording functions — those start at the ‘Blossom’ rate.

    Pros:
    • Advanced Call Recording Functions available.
    • Designed to be used for call centers.
    • Plenty of premium activity-checking tools.
    Cons:
    • Expensive premium subscription.
    • The FREE version does not offer call recording.
    • Better-suited for business-use (not personal.)
    Monitor Calls on Cell Phone-Fresh Caller

    2. ZohoDesk

    URL:https://www.zoho.com/

    Zoho desk, much like Fresh Caller, is a Freemium program that was designed to be used for call centers. It provides a pretty dependable call center system that will allow you to monitor emails, chats, social media, and, of course, phone calls. Unfortunately, much like with Fresh Caller, the call monitoring function is available only at the premium stage (which is at the $12 monthly rate per agent.) So, if that’s what all that you’re looking for, then this isn’t going to be the best option for you.

    Pros:
    • High-quality call recordings (available at the premium rate.)
    • FREE version available for basic monitoring.
    • Very powerful but straightforward interface.
    Cons:
    • Call recording is available only for premium users.
    • Payment must be made monthly or annually.
    • Less advanced functions than other alternatives.
    Monitor Calls on Cell Phone-ZohoDesk

    3. Five9

    URL:https://www.five9.com/

    Five9 is the most premium of the call monitoring tools on this quick list of ours. Which, you’d think, would have earned it the highest spot. And yet, because of the product’s pricing… it fell a little short. Now, there’s no denying that Five9 is a great product (there are many companies who have chosen Five9 for their own business),but if you’re looking for something budget-friendly, then this definitely isn’t it.

    Pros:
    • Incredibly advanced call monitoring functionalities.
    • The most popular cloud contact center in the market.
    • Customizable subscriptions (based on your business’s needs.)
    Cons:
    • Pricing is unavailable.
    • You will have to request for a personal quote to use it.
    • Not compatible with other software.
    Monitor Calls on Cell Phone-Five9

    Part 3. How to Monitor Calls on Cell Phone with Aispyer

    Alright, so we went over quite a few ‘call monitoring’ tools (in the traditional-sense) just now, but you may have noticed… all of them had been pretty business-oriented. They’re probably not what you’re looking for if what you need is a way of monitoring someone else’s cell phone (not yours.) But, don’t fear! We have a recommendation for you. One that comes in the form of a surveillance tool called Aispyer. This app is meant to be downloaded and installed on a phone, but once installed, you have complete and remote access to all their call history! Some of the tool’s main features include the following:

    • Remote Call Monitoring:Complete with Contact ID, Call Duration, Timestamps, etc.
    • Surveillance functions available for social media, text messages, browsers, etc.
    • Other forms of phone usage tracking tools:photo caches, keylogging, calendar, etc.
    • Lightweight and 100% discreet (becomes invisible upon installation.)

    Step1 Subscribe to Aispyer

    In order to use Aispyer, you will need a spying account! Create one on their website and check out the FREE demo so that you are able to follow along with the rest of the tutorial.

    URL:https://www.aispyer.com/

    Monitor Calls on Cell Phone- Subscribe to Aispyer

    Step2 Download and Install Call Monitoring App

    Once you have your spying account, go ahead and set-up that phone that you want to monitor! You will need to download and install Aispyer on the device for it to work. But, don’t worry! An installation guide has been prepared by Aispyer in case you get confused.

    Installation Guide:https://www.youtube.com/watch?v=2a-y5YW7-t0&feature=youtu.be

    Monitor Calls on Cell Phone-Download and Install Call Monitoring App

    Step3 Start Monitoring with Aispyer!

    Once the app has been set-up on your chosen device, you can log back into Aispyer using the account you created at the beginning. If properly set-up, you will be able to select your device and view its data from the Aispyer monitoring dashboard (shown below.)

    Monitor Calls on Cell Phone-Start Monitoring with Aispyer

    Step4 Monitor Calls on Cell Phone!

    To monitor their phone calls closely, select the Calltab on the side menu at the left of the interface. That will move you to the page where call history is stored.

    Monitor Calls on Cell Phone-Monitor Calls on Cell Phone

    Step5 Monitor Call History

    With Aispyer, you have complete access to your target’s call history logs. That includes caller ID, phone number, call duration, the time and date the call occurred, call type, and even whether the call was deleted from the cell phone’s logs!

    That should give you a complete picture of what’s going on behind the scenes, and perhaps give you the answers that you’re looking for!

    Monitor Calls on Cell Phone-Monitor Call History

    Conclusion:How to Monitor Calls on Cell Phone

    There’s much that we can conclude now. Like, for example, if you’re a start-up business looking for a call monitoring tool that actually records cell-phone calls, then I’d advise you to pick one of the three traditional call monitoring tools we introduced at the very beginning. BUT if you’re interested in something that was designed more for the ‘individual’ or for personal reasons, then the tool to go for is definitely Aispyer. It’s 100% discreet and lightweight, but also powerful enough to provide you all the information you could possibly want from the cell phone of whoever you want to monitor! So, try it out today!

    Call Log Tracking

    Disclaimer:

    Aispyer IS DESIGNED FOR LEGAL USE ONLY. It is a smartphone and tablet monitoring software that shall be used only with the aim of parental control of their children, by employers to monitor the devices which belong to them and on which the employee’s work, on a device which is of your ownership, and by you with a consent of a device owner.

    Failure to do so is likely to result in violation of applicable law that could result in severe monetary and criminal penalties imposed on the violator. You should consult your own legal advisor with respect to legality of using the application in the manner you intend to use it prior to registering, downloading, installing, and using it. Aispyer cannot be held responsible if a user chooses to monitor a device the user does not have the right to monitor; nor can Aispyer provide legal advice regarding the use of the software.


    Copyright © 2021 , AiSpyer Studio. All rights reserved.