تتبع هاتف الأطفال بسهولة

  • حدد موقع أطفالك بسهولة. GPS في الوقت الحقيقي.

  • تتبع منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة للأطفال مثل Whatsapp و Facebook و Instagram وما إلى ذلك.

  • تتبع هاتف الأطفال ، بما في ذلك المكالمات والرسائل وما إلى ذلك.

    • Home
    • Tracker Apps
    • أفضل 10 تطبيقات لتتبع الأطفال لعام 2020

    إن السماح لأطفالك بالخروج واللعب مع أصدقائهم يجعلك أبًا جيدًا وإذا كان أطفالك يدخلون سن المراهقة فهذا أمر مهم جدًا. هذا لا يساعد فقط في إقامة علاقة قوية مع أصدقائهم ولكن يساعد أيضًا في التعرف على هذا العالم المتقدم. ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون مدمرًا حقًا عندما يشارك أطفالك في أنشطة إجرامية أو عندما لا يكونون على المسار الصحيح. في هذه الحالة ، من الضروري حمايتهم من التورط في مثل هذا النشاط تراقبهم عن كثب. لذلك ، يمكنك استخدام عدد منتطبيقات لتتبع أطفالك ومعرفة شركتهم.

    الجزء 1. 10 أفضل تعقب الأطفالApps

    أيسبير

    https://www.aispyer.com/

    هو أقوى من بين قائمة ضخمةتطبيقات لتتبع الأطفالالتي يتم تزويدها بنظام GPS فعال. بنقرات قليلة ، يمكنك تحديد موقع أطفالك ولوحة القيادة الخاصة به سهلة الاستخدام للغاية والتي تتضمن العديد من الميزات. علاوة على ذلك ، يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بتتبع منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة الخاصة بهم مثل Whatsapp و Facebook و Instagram وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا الحصول على الوقت الفعلي وكذلك الموقع الزمني السابق للجهاز المستهدف.

    10 Best Apps to Track Kids-Aispyer
    Cocospy

    https://www.cocospy.com/

    إنه الحل الاحترافي والموثوق والأكثر ريادة للأشخاص الذين يفكرون فيهتتبع هاتف طفلي مجانًا.تم تصميم هذا التطبيق بشكل أساسي مع العديد من الميزات القوية التي يمكنها تلبية جميع احتياجات المراقبة للآباء. إذا كنت تفكر أيضًا في استخدام هذا التطبيق ، فإن أكبر ميزة ستحصل عليها هي بساطته ، مما يعني أنك لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية لتشغيل هذا التطبيق. إنها واجهة مستخدم رائعة و تجربة المستخدم التفاعلية تجعلها مختلفة عن

    10 Best Apps to Track Kids-Cocospy
    Spyic

    https://spyic.com/

    إنه تطبيق آخر لرصد الجهاز معبأ بميزات أخرى ، إلى جانب الميزات الأساسية ، ويحتوي أيضًا على عدد من الميزات المتقدمة التي يمكن أن تساعد في تتبع رقم الهاتف المستهدف بشكل مناسب. علاوة على ذلك ، يمكن أن يكونأفضل تطبيق تتبع للأطفاللأن رمز التطبيق يختفي تلقائيًا من الهاتف المستهدف بمجرد تثبيت التطبيق في الجهاز والعمل في الخلفية لتزويدك بالمعلومات الكاملة. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يساعد في تتبع الموقع و يوفر الموقع الدقيق للجهاز على الخريطة التفاعلية لجهازك.

    10 Best Apps to Track Kids-Spyic
    جاسوس

    https://spyier.com/

    يمكن أن يكون تطبيق تتبع Android هذا مفيدًا جدًا في تحديد موقع الجهاز جنبًا إلى جنب مع سجل المسار للهاتف المستهدف. بغض النظر عن أنك تبحث عن الموقع الحقيقي للموقع السابق لطفلك ، يسجله هذا التطبيق بشكل مثالي مع التاريخ والوقت. إذا بقي طفلك في الخارج لفترة أطول ، فيمكن أن يكون أفضل تطبيق تتبع.

    10 Best Apps to Track Kids-Spyier
    Hoverwatch

    https://www.hoverwatch.com/

    إذا كنت تبحث عن أرخصتطبيقات لتتبع الأطفالفلا شيء أفضل من هذا. عادة ما يجمع إشارات GPS للهاتف المستهدف ويرسل المعلومات الكاملة من نقطة WiFi القريبة من لوحة التحكم الخاصة بالجهاز للسماح لك بالعثور على الموقع الدقيق. المعلومات التي تم جمعها مناسبة للغاية تسمح لك بتتبع الجهاز بطريقة تفصيلية على الخريطة التفاعلية.

    10 Best Apps to Track Kids-Hoverwatch
    FlexiSpy

    https://www.flexispy.com/

    إنه تطبيق تتبع GPS قوي آخر متوافق تمامًا مع أجهزة Android. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أن ميزاته سهلة الاستخدام للغاية مقارنة بالآخرين. إنه يوفر موقع GPS مناسبًا في الوقت الحقيقي للهاتف المستهدف ويعرض الهاتف التفاعلي الموقع الدقيق للجهاز المستهدف بالإضافة إلى سجل المسار للفترة الزمنية المحددة. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك الوصول إلى سجل المواقع بالكامل وفقًا للمؤقت والتاريخ أيضا.

    10 Best Apps to Track Kids-FlexiSpy
    iKeyMonitor

    https://ikeymonitor.com/

    هذهأفضل تطبيق تتبع للأطفاليساعدك على تتبع موقع GPS لجهاز Android المستهدف بناءً على الفاصل الزمني المحدد على الجهاز. يعني أنه لا يستمر في التحديث حول موقع الجهاز الذي يسجل فيه سجل المواقع للفاصل الزمني الذي أنشأته. أفضل ميزة في هذا التطبيق هي أنه يسمح لك بتخصيص فاصل GPS وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر لك أيضًا قائمة العناوين المجاورة ويسمح لك أيضًا يمكنك الوصول إلى الإحداثيات الحالية للمستخدم جنبًا إلى جنب مع سجل مسار الهاتف.

    10 Best Apps to Track Kids-iKeyMonitor
    هايستر موبايل

    https://highstermobile.com/

    إنه التطبيق الأكثر شيوعًا بين الأشخاص الذين يفكرون في منتتبع هاتف طفلي مجانًا والذي يتكون من ميزات يمكن الوصول إليها بسهولة. يمكن أن يساعد في تتبع موقع GPS الدقيق للجهاز المستهدف دون إزعاج التوجيه. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى ميزاته المتقدمة الأخرى ، فيمكنك الذهاب إلى هذا الاشتراك مدى الحياة الذي ليس مكلفًا جدًا في السوق.

    10 Best Apps to Track Kids-Highster Mobile
    XNSPY

    https://xnspy.com/

    يتوافق تطبيق تتبع الجوّال هذا تمامًا مع نظام التشغيل Android ولا يحتاج إلى أي تأصيل للوصول إلى موقع دقيق بنسبة 100٪. إذا كنت تريد الوصول إلى الموقع السابق لطفلك إلى جانب سجل المسار ، فيمكن لهذا التطبيق مساعدتك بشكل كبير. أكبر ميزة تجعلهأفضل تطبيق تتبع للأطفالهي ميزة التنبيه التي تتيح لك ضبط المنبه أو التنبيه على موقع معين. عندما يقوم الجهاز بزيارة الموقع ، سوف يخطرك. لذا ، إذا كنت ترغب في ذلك تنزيل هذا التطبيق يمكنك الحصول عليه على عدد من المنصات.

    10 Best Apps to Track Kids-XNSPY
    Spyera

    https://spyera.com/

    يركز تطبيق تتبع الهاتف المحمول الشهير بشكل عام على منحك وقتًا لتحديث الموقع من وقت لآخر جنبًا إلى جنب مع سجل المسار للجهاز. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه متاح على الإنترنت مع ضمان استعادة الأموال لمدة 10 أيام. لذلك ، لا داعي للقلق أثناء شراء هذا التطبيق ، في حالة أنه لا يؤدي عملك بكفاءة ، يمكنك استرداد أموالك. علاوة على ذلك ، إذا كنت مبتدئًا فهو الأفضل بالنسبة لك.

    10 Best Apps to Track Kids-Spyera

    الجزء 2. كيفية تعقب هاتف أطفاليEasily

    باستخدام Aispyer ، يمكنك ببساطة تتبع هاتف طفلك في خطوتين أو ثلاث خطوات فقط دون أي متاعب. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أن رمزه يختفي في 5 ثوانٍ فقط ، لذا لن يعرف أطفالك أبدًا أنك تحقق معه. إلى جانب موقعهم ، يمكنك أيضًا تتبع سجل المكالمات والرسائل النصية والسجل الكامل لتطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة. إذا كنت تفكر أيضًا في تنزيل التطبيق ، فإليك هنا خطوات بسيطة يجب عليك اتباعها.

    الخطوة 1 إنشاء حساب

    لتنزيل التطبيق ، انتقل إلى موقعهم الرسمي وأنشئ حسابك. بمجرد إدخال معلوماتك في الصفحة الرسمية ، ستطلب شراء الإصدار المطلوب. بعد إتمام عملية الدفع ، ستصبح رابطًا وسيتم توفير رمز مفتاح لك.

    10 Best Apps to Track Kids-Track My Kids Phone Easily
    الخطوة 2 قم بتنزيل التطبيق

    بعد الحصول على الرابط قم بتنزيل التطبيق على الجهاز المستهدف من خلال الرابط المقدم. بعد ذلك ، سيُطلب منك إدخال رمز المفتاح للوصول إلى مزيد من الإجراءات. عند إدخال رمز المفتاح ، سيطلب منك تعيين وفقًا لتفضيلاتك. أثناء تعيين الجهاز ، سيختفي رمز التطبيق من الجهاز المستهدف في غضون 5 ثوانٍ.

    10 Best Apps to Track Kids-Track My Kids Phone Easily
    الخطوة 3 ابدأ التتبع

    بعد ضبط الجهاز ، أدخل الحساب من جهازك ، بمجرد تسجيل الدخول إلى الحساب ، سيتم عرض لوحة تحكم على الشاشة. الآن ، حدد الخيار والخدمة التي تريد الاستفادة منها.

    10 Best Apps to Track Kids-Track My Kids Phone Easily

    خاتمة:

    هناك عدد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تتبع هاتف أطفالك لحمايتهم. تزداد شعبية Aispyer في السوق بسبب ميزاته الإضافية التي يمكن أن تساعد في التتبع بطريقة أكثر كفاءة. يمكن أن تساعد هذه الميزات في تسجيل المعلومات في الوقت الفعلي بالإضافة إلى المعلومات السابقة وفقًا للتاريخ والوقت الذي يقلل من فرص سوء الفهم.

    تطبيقات المقتفي

    جهاز تتبع الهاتف المحمول الأكثر أمانًا وموثوقية لنظام Android

    بيان:

    تم تصميم AiSpyer للاستخدام القانوني فقط. إنه برنامج لمراقبة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي يتم استخدامه فقط بهدف الرقابة الأبوية على الاطفال ، من قبل أرباب العمل لمراقبة الأجهزة التي ينتمون إليها والتي يعمل عليها الموظفون ، على جهاز مملوك لك او بموافقة مالك الجهاز.

    من المحتمل أن يؤدي عدم القيام بذلك إلى انتهاك القانون المعمول به والذي قد يؤدي إلى فرض عقوبات مالية وجنائية صارمة على المخالف. يجب عليك استشارة المستشار القانوني الخاص بك فيما يتعلق بشرعية استخدام التطبيق بالطريقة التي تنوي استخدامها قبل التسجيل وتنزيلها وتثبيتها واستخدامها. لا يمكن تحميل Aispyer المسؤولية إذا اختار المستخدم مراقبة جهاز لا يحق للمستخدم مراقبته ؛ ولا يمكن لـ Aispyer تقديم المشورة القانونية فيما يتعلق باستخدام البرنامج.


    Copyright © 2021 Aispyer , AiSpyer Studio. All rights reserved.

Track Kids' Phone Easily

  • Locate your kids easily. Real time GPS.

  • Track Kids' various social media platforms like Whatsapp, Facebook, Instagram, etc.

  • Track Kids' Phone, including calls, messages, etc.


    Allowing your children to go outside and play with their friends makes you a good parent and if your kids are entering teenage then it is very important. This not only helps in making a strong bond with their friends but also helps in getting aware of this advanced world. But sometimes it could be really destructive when your kids get involved in criminal activities or they are not on the right track. In that condition, it is necessary to protect them from getting involved in such activity by keeping close eyes on them. For that, you can use a number of apps to track your kids and know their company.

    Part 1. 10 Best Kids Tracker Apps

    Aispyer

    https://www.aispyer.com/

    It is the most powerful among the huge list of apps to track kids which is provided with an effective GPS system. With just few clicks, you can locate your kids and its dashboard is very easy to use which include numerous features. Moreover, this app also allows you to track their various social media platforms like Whatsapp, Facebook, Instagram and many more. You can also get real time as well as previous time location of the targeted device.

    10 Best Apps to Track Kids-Aispyer
    Cocospy

    https://www.cocospy.com/

    It is the professional, reliable and most leading solution for the people who are thinking to track my kid’s phone for free. This app is basically designed with numerous powerful features which are capable to meet all the monitoring needs of parents. If you are also thinking to use this app then the biggest advantage you are going to get is its simplicity, means you don’t require any technical knowledge to operate this app. It’s amazing user interface and engaging user experience makes it different from

    10 Best Apps to Track Kids-Cocospy
    Spyic

    https://spyic.com/

    It is another feature packed device monitoring app, along with basic features, it also has a number of advanced features that can help in tracking the targeted phone number appropriately. Moreover, it can be the best tracking app for kids because the icon of the app automatically gets vanished from the targeted phone as soon as you install the app in the device and work in the background to provide you entire information. In addition it can also help in location tracking and provides the accurate location of the device on the interactive map of your device.

    10 Best Apps to Track Kids-Spyic
    Spyier

    https://spyier.com/

    This android tracking app can be very useful in locating the device along with route history of the targeted phone. No matter you are looking for the real time location of previous location of your child this app record it perfectly along with date and time. If your kid stays outside for a longer period then it can be the best tracking app.

    10 Best Apps to Track Kids-Spyier
    Hoverwatch

    https://www.hoverwatch.com/

    If you are looking for cheapest apps to track kids then nothing is better than this. It usually collects the GPS signals of the targeted phone and send the entire information from the nearby WiFi spot from the control panel of the device to allow you to find the exact location. The information collected is extremely appropriate that allows you to track the device in a detailed manner on interactive map.

    10 Best Apps to Track Kids-Hoverwatch
    FlexiSpy

    https://www.flexispy.com/

    It is another powerful GPS tracking app which is perfectly compatible with android devices. The best thing about this app is that its features are extremely user friendly in comparison to others. It gives an appropriate real-time GPS location of the targeted phone the interactive mobile shows both exact location of the targeted device as well as route history of the particular time period. The best thing about this app is that you can access entire location history according to timer and date also.

    10 Best Apps to Track Kids-FlexiSpy
    iKeyMonitor

    https://ikeymonitor.com/

    This best tracking app for kids helps you to track the GPS location of the targeted android device based on the interval set on the device. Means it does not keep on updating about the location of the device it records the location history of the interval you have established. The best feature in this app is that it allows you to customize the GPS interval according to your need and preference. Moreover, it also provides you the list of the neighboring addresses and also allows you to access user’s current coordinates along with route history of the phone.

    10 Best Apps to Track Kids-iKeyMonitor
    Highster Mobile

    https://highstermobile.com/

    It is the most common app among the people who are thinking who track my kid’s phone for free which consists of easily accessible features. It can help in tracking the exact GPS location of the targeted device without the routing hassle. Moreover, if you want to access its other advanced features then you can go for this lifetime subscription which is not very costly in the market.

    10 Best Apps to Track Kids-Highster Mobile
    XNSPY

    https://xnspy.com/

    This mobile tracking app is perfectly compatible with android and doesn’t need any rooting to access 100% accurate location. If you want to access your kid’s previous location along with route history then this app can greatly help you. The biggest advantage that makes it the best tracking app for kids is its alert feature that allows you set the alarm or alert on the particular location. As the device visited the location it will notify you. So, if you want to download this app you can get it on a number of platforms.

    10 Best Apps to Track Kids-XNSPY
    Spyera

    https://spyera.com/

    This basically famous mobile tracking app generally focuses on giving on giving you location update time to time along with route history of the device. The best thing about this app is that it is available on internet with 10 days money back guarantee. So, you don’t have to worry while buying this app, in case it doesn’t do your work with efficiency you can have your money back. Moreover, if you are newbie then it is the best one for you.

    10 Best Apps to Track Kids-Spyera

    Part 2. How to Track My Kids Phone Easily

    With Aispyer you can simply track your kid’s phone in just 2 to 3 three steps without any hassle. The best thing about this app is that its icon gets vanish in just 5 seconds so your kids is never going to know that you are investigating on him. Along with their location you can also track their call history, text messages, and entire history of the various social media apps. If you are also thinking to download the app then here are simple steps that you should follow.

    Step 1 Create an account

    To download the app go to their official site and create your account. As soon as you enter your information on the official page you will asked to buy your desired version. After the payment is done you will be a link and a key code will be provided to you.

    10 Best Apps to Track Kids-Track My Kids Phone Easily
    Step 2 Download the app

    After getting the link download the app on the targeted device through provided link. After that you will be asked to enter the key code to access further procedure. As you enter the key code you will asked to set the according to your preference. As you set the device the app icon will get vanish from the target device within 5 seconds.

    10 Best Apps to Track Kids-Track My Kids Phone Easily
    Step 3 Start tracking

    After setting the device enter the account from your device, as soon as you login the account a dashboard will be displayed on your screen. Now, the select the option and service that you want to avail.

    10 Best Apps to Track Kids-Track My Kids Phone Easily

    Conclusion:

    There are a number of apps that can help you in tracking your kids phone to safeguard them. Aispyer is getting more popular in the market due to its additional features that can help in tracking with a more efficient way. These features can help in recording real-time as well as previous information according to the date and time that reduces the chances of misunderstandings.

    Tracker Apps

    Disclaimer:

    Aispyer IS DESIGNED FOR LEGAL USE ONLY. It is a smartphone and tablet monitoring software that shall be used only with the aim of parental control of their children, by employers to monitor the devices which belong to them and on which the employee’s work, on a device which is of your ownership, and by you with a consent of a device owner.

    Failure to do so is likely to result in violation of applicable law that could result in severe monetary and criminal penalties imposed on the violator. You should consult your own legal advisor with respect to legality of using the application in the manner you intend to use it prior to registering, downloading, installing, and using it. Aispyer cannot be held responsible if a user chooses to monitor a device the user does not have the right to monitor; nor can Aispyer provide legal advice regarding the use of the software.


    Copyright © 2021 , AiSpyer Studio. All rights reserved.