أفضل تطبيق لتتبع الهاتف

  • تتبع وعرض جميع سجلات المكالمات.

  • تتبع جميع الرسائل النصية بالتفاصيل.

  • يتتبع موقع GPS ومكانه الحالي والتاريخ.

    • Home
    • Tracker Apps
    • أفضل 5 تطبيقات تتبع مجانية لـ iPhone لعام 2020

    يعد تتبع الجهاز أكثر شيوعًا في هذا العالم التكنولوجي وقد سهّل على بعض الآباء تتبع هواتف أحبائهم. هناك عدد من التطبيقات المتاحة على الإنترنت تساعدهم على تتبع حركة عائلاتهم ومفيدة أيضًا في العثور على الهاتف في حالة فقده. يساعد التطبيق أيضًا في تتبع أنشطة المستخدم لضمان عدم تورطه في أي شيء خاطئ. إذا كنت تفكر أيضًا في تتبع جهاز أحد أفراد عائلتك ، فيمكنك ذلك تجد العديدتطبيقات تتبع iPhone مجانية.

    الجزء 1. أفضل 5 تطبيقات تتبع مجانية لـ iPhone لـ2020

    سبيز

    https://www.spyzie.com/iphone-spy.html

    إنه أفضل تطبيق تجسس يتم تحميله بالعديد من الميزات الرائعة التي تساعدك على الوصول إلى سجلات المكالمات وسجل التصفح ودردشات MI وأكثر من ذلك بكثير. كما أنه يساعد في تتبع موقع GPS وكذلك تحديد الموقع الجغرافي للهاتف المستهدف. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه لا يتوقف عن العمل حتى يتم إيقاف تشغيل بياناتك ، وهذا يعني أنه يواصل العمل في الخلفية أيضًا. لذا ، إذا كنت تبحث عن الأفضلتطبيق تتبع iPhoneلحماية أفراد عائلتك بعد ذلك يمكن أن يكون الشخص دون أي لبس.

    Top 5 Free iPhone Tracking Apps-Spyzie
    Xnspy

    https://xnspy.com/iphone-spy.html

    يقدم تطبيق التجسس المتقدم لأجهزة iPhones مجموعة كبيرة من الميزات ولهذا يُعرف بالحل المثالي للتتبع. وهذا يساعد في الوصول إلى الرسائل القصيرة ، وسجلات المكالمات ، وتتبع MI للتجسس على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وسجل التصفح وما إلى ذلك. أكبر ميزة في هذا التطبيق هي أنه يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات الصوتية المستلمة أو التي تم إجراؤها من الجهاز المستهدف. هذهمتعقب iPhone مجانيالتطبيق هو الأفضل للآباء الذين يرغبون في الوصول إلى كل نشاط لأطفالهم.

    Top 5 Free iPhone Tracking Apps-Xnspy
    Mobisealth

    https://www.mobistealth.com/iphone-spy

    هذا هو أحد التطبيقات الفعالة التي تساعد في تتبع التطبيق بكل ميزاته القوية دون أي مشكلة. هذهتطبيقات تتبع iPhone مجانيةيسمح لك بتتبع المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية وسجل التصفح وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، يتكون هذا التطبيق أيضًا من تدوين المفاتيح الذي يُعرف باسم أقوى ميزة في مجال تتبع الهاتف.

    Top 5 Free iPhone Tracking Apps-Mobisealth
    SpyEra

    https://spyera.com/iphone-spy-app/

    يأتي هذا التطبيق الذي تم إطلاقه مؤخرًا مع مجموعة من الميزات التي تساعد في مراقبة مستخدم iPhone بسلاسة. من خلال هذاتطبيق تتبع iPhone يمكنك مراقبة كل من الخروج وكذلك المكالمات الواردة والرسائل النصية وسجلات المكالمات والرسائل النصية وموقع GPS ودردشات MI وما إلى ذلك. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق في مراقبة أجهزة iOS أيضًا. هذهتطبيقات تتبع iPhone مجانيةتظل مخفية في الجهاز حتى تتمكن من تتبع الهاتف المحمول دون جعل تعرف الأسرة نواياك.

    Top 5 Free iPhone Tracking Apps-SpyEra
    SpyBubble

    https://thespybubble.com/download/

    هذه متعقب iPhone مجانيتم تصميم التطبيق خصيصًا للآباء لتتبع أطفالهم والنشاط الذي يتم على أجهزتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق في مراقبة نشاط موظفك أيضًا. هنا ستحصل على جميع ميزات التجسس مثل تتبع المكالمات ، والرسائل القصيرة ، وتتبع GPS ، والتجسس على دردشة MI والعديد من الميزات الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنشيط الفلاتر في الجهاز المستهدف مثل قفل الهاتف وتقييد الوقت وحظر الاتصال وما إلى ذلك.

    Top 5 Free iPhone Tracking Apps-SpyBubble

    الجزء 2. جدول مقارنة لتتبع iPhone مجانيApps

    المقاييسسبيزXnspyMobisealthSpyEraSpyBubble
    الرسائل نعم نعم نعم نعم نعم
    سجلات المكالمات نعم نعم نعم نعم نعم
    المواقع نعم نعم نعم نعم نعم
    جهات الاتصال نعم نعم نعم نعم نعم
    متصفح التاريخ نعم نعم نعم لا لا
    التطبيقات الاجتماعية لا لا لا لا نعم
    قائمة تثبيت التطبيق لا لا لا لا نعم
    مدة التطبيق لا لا لا لا نعم
    الصور لا لا لا لا نعم
    البريد الإلكتروني نعم نعم نعم نعم لا
    كيلوغر لا لا نعم لا لا
    الحافظة لا لا لا لا نعم
    التقاويم لا لا لا لا نعم

    خاتمة:

    تعد سلامة أفراد الأسرة أحد المخاوف ، وإذا كنت أحدهم من بين الذين يحتاجون إلى الحفاظ على راحة البال ، فيمكنك التفكير في الحصول على مساعدة تطبيقات التتبع. بغض النظر عن ذلك ، فإن أفراد عائلتك أو أطفالك أو أي شخص آخر ، تسمح تطبيقات مثل Aispyer بتتبع موقعهم وأساسيات أخرى مثل الرسائل ، وسجل الإنترنت ، ونشاط وسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك بسهولة.

    تطبيقات المقتفي

    جهاز تتبع الهاتف المحمول الأكثر أمانًا وموثوقية لنظام Android

    بيان:

    تم تصميم AiSpyer للاستخدام القانوني فقط. إنه برنامج لمراقبة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي يتم استخدامه فقط بهدف الرقابة الأبوية على الاطفال ، من قبل أرباب العمل لمراقبة الأجهزة التي ينتمون إليها والتي يعمل عليها الموظفون ، على جهاز مملوك لك او بموافقة مالك الجهاز.

    من المحتمل أن يؤدي عدم القيام بذلك إلى انتهاك القانون المعمول به والذي قد يؤدي إلى فرض عقوبات مالية وجنائية صارمة على المخالف. يجب عليك استشارة المستشار القانوني الخاص بك فيما يتعلق بشرعية استخدام التطبيق بالطريقة التي تنوي استخدامها قبل التسجيل وتنزيلها وتثبيتها واستخدامها. لا يمكن تحميل Aispyer المسؤولية إذا اختار المستخدم مراقبة جهاز لا يحق للمستخدم مراقبته ؛ ولا يمكن لـ Aispyer تقديم المشورة القانونية فيما يتعلق باستخدام البرنامج.


    Copyright © 2021 Aispyer , AiSpyer Studio. All rights reserved.

Top Phone Tracking App

  • Track and view all call logs.

  • Track all text messages with details.

  • Tracks GPS location, current whereabouts, date.


Tracking the device is more common in this technological world and it has made it easier for some parents to track the phones of their loved ones. There are a number of apps available on the internet helping them to track their family’s movement and also beneficial for finding the phone if lost. the app also helps in tracking the activities of the user to ensure that they are not involved in anything wrong. If you are also thinking to track your family member’s device then you can find numerous free iPhone tracking apps.

Part 1. Top 5 Free iPhone Tracking Apps for 2020

Spyzie

https://www.spyzie.com/iphone-spy.html

It is the best spy app that is loaded with numerous great features that help you to access the call logs, browsing history, MI chats, and much more. It also helps in tracking the GPS location as well as geofencing of the targeted phone. The best part of this app is that it does not stop working until your data is turned off, that means it really keeps on working in the background as well. So, if you are looking for best iPhone tracking app to safeguard your family members then it can be the one without any confusion.

Top 5 Free iPhone Tracking Apps-Spyzie
Xnspy

https://xnspy.com/iphone-spy.html

This advance spying app for iPhones offers wide range of features that is why it is known as the perfect solution for tracking. This helps in accessing SMS, call logs, MI spying GPS tracking, browsing history etc. The biggest advantage of this app is that you can also record voice calls received or done from the targeted device. This iPhone tracker free app is the best one for the parents who want to access each and every activity of their kids.

Top 5 Free iPhone Tracking Apps-Xnspy
Mobisealth

https://www.mobistealth.com/iphone-spy

This is one of the efficient apps that help in tracking the app with all its powerful feature without any problem. This free iPhone tracking apps allows you to track calls, emails, text messages, browsing history and many more. Moreover, this app also consists of keylogging which is known as most powerful feature in the phone tracking field.

Top 5 Free iPhone Tracking Apps-Mobisealth
SpyEra

https://spyera.com/iphone-spy-app/

This recently launched app comes with a bunch of features that help in monitoring an iPhone user seamlessly. Through this iPhone tracking app you can monitor both out going as well as incoming calls, text messages, call logs, text messages, GPS location, MI chats etc. The best thing about this app is that you can use this app in monitoring iOS devices also. This free iPhone tracking apps remain hidden in the device so you can track the mobile without making the family know your intentions.

Top 5 Free iPhone Tracking Apps-SpyEra
SpyBubble

https://thespybubble.com/download/

This iPhone tracker free app is specifically designed for parents to track their kids and the activity done on their devices. In addition, you can use this app in monitoring your employee’s activity as well. Here you will get all the spying features like call tracking, SMS, GPS tracking, MI chat spying and many more. Moreover, you can also activate filters in the targeted device such as phone locking, time restriction, contact blocking etc.

Top 5 Free iPhone Tracking Apps-SpyBubble

Part 2. Comparison table for the Free iPhone Tracking Apps

MetricsSpyzieXnspyMobisealthSpyEraSpyBubble
Messages Yes Yes Yes Yes Yes
Call logs Yes Yes Yes Yes Yes
Locations Yes Yes Yes Yes Yes
Contacts Yes Yes Yes Yes Yes
Browser History Yes Yes Yes No No
Social Apps No No No No Yes
App Install List No No No No Yes
App Duration No No No No Yes
Photos No No No No Yes
E-mail Yes Yes Yes Yes NO
Keylogger No No Yes No NO
Clipboard No No No No Yes
Calendars No No No No Yes

Conclusion:

Safety of the family members is one of the concerns and if you are one among them who needs to keep the mind at rest, you can consider taking the help of the tracking apps. No matter, it is your family members or kids or anyone else, apps like Aispyer allow tracking their location and other essentials like messages, internet history, social media activity etc. with ease.

Tracker Apps

Disclaimer:

Aispyer IS DESIGNED FOR LEGAL USE ONLY. It is a smartphone and tablet monitoring software that shall be used only with the aim of parental control of their children, by employers to monitor the devices which belong to them and on which the employee’s work, on a device which is of your ownership, and by you with a consent of a device owner.

Failure to do so is likely to result in violation of applicable law that could result in severe monetary and criminal penalties imposed on the violator. You should consult your own legal advisor with respect to legality of using the application in the manner you intend to use it prior to registering, downloading, installing, and using it. Aispyer cannot be held responsible if a user chooses to monitor a device the user does not have the right to monitor; nor can Aispyer provide legal advice regarding the use of the software.

Copyright © 2021 , AiSpyer Studio. All rights reserved.
Cron Job Starts