أعلى تعقب الاطفال

  • راقب الموقع المباشر لجهاز أطفالك

  • راقب تفاعل أطفالك على وسائل التواصل الاجتماعي

  • مراقبة الرسائل النصية والمكالمات للأطفال


    تصبح اللياقة البدنية بسرعة هي الأولوية رقم واحد إذا كان الشباب الحالي وهم الآن يستثمرون وقتهم وأموالهم للحصول على شكل أفضل. حتى المراهقين يصرون على اتباع نظام غذائي صحي والحصول على جميع التفاصيل حول لياقتهم. ونتيجة لذلك ، اقتحم السوقمشاهدة الاطفال تعقبوغيرها من المنتجات المماثلة ، التي يمكن أن تحسب خطواتك ، ومعدل ضربات القلب ولديها الكثير من الميزات الأخرى الموجهة للياقة البدنية. تحتوي الكثير من هذه الساعات على ميزات رائعة مثل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي و الكاميرات ، مما يعزز قابليتها للاستخدام. جيدمشاهدة الاطفال تعقب اللياقةيجب أن تكون صلبة ودائمة ويجب أن تبدو رائعة أيضًا.

    تابع القراءة لمعرفة المزيد عن بعض من أفضلمشاهدة الاطفال تعقب النشاطفي السوق جنبًا إلى جنب مع إيجابياتهم وسلبياتهم ، بحيث يمكنك شراء الأفضل لأحبائك.

    الجزء 1. أعلى 10 تعقب نشاط الأطفالWatches

    ساعة ذكية VTECH Kidizoom

    https://www.amazon.in/VTech-Kidizoom-DX2-Kids-Smartwatch/dp/B06WV7N2HX

    السعر:46.89 دولارًا

    إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بسيطة ومتينة ومتعددة الوظائف لأطفالك الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 سنة ، فهذامشاهدة الاطفال تعقب اللياقةهي الساعة الذكية المطلقة. يوفر ميزات رائعة مثل تعقب النشاط ، وكاميرا لالتقاط الصور وتسجيل الفيديو والألعاب التفاعلية و 50 وجه مشاهدة مختلف للاختيار من بينها. بالتأكيد سيحب أطفالك هذه الساعة الذكية لمظهرها ووظائفها وسيستمتعون باستخدامها على أساس يومي. ال أحزمة هذه الساعة الذكية قابلة للتعديل للغاية ويمكن أن تناسب المعصمين من جميع الأحجام تقريبًا.

    الايجابيات
    • هذهمشاهدة الاطفال تعقبيحتوي على كاميرا قادرة على التقاط الصور مع مقاطع الفيديو أيضًا.
    • يمكن لبطاريته أن تستمر لأكثر من أسبوعين من الاستخدام المتواصل ، كما أنها سهلة الشحن.
    سلبيات
    • لا تحتوي هذه الساعة الذكية على نظام تحديد المواقع العالمي أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
    • إنه ليس مقاومًا للماء وبالتالي يمكن أن يتلف برذاذ الماء.
    Top Kids Tracker Watches

    صالح بت ايس

    السعر:87.98 دولارًا

    https://www.amazon.com/Fitbit-Activity-Tracker-Purple-Stainless/dp/B07B9DX4WB

    Fit bit هي العلامة التجارية الأولى لتتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية. هذا المشاهدة الاطفال تعقب اللياقةالتي تستهدف على وجه التحديد الجمهور الأصغر سنًا بتصميمه ومتانته. إنها أنيقة وخفيفة الوزن ومتينة للغاية ومقاومة للماء ، مما جعلها واحدة من أكثر الساعات الذكية شعبية للشباب. يأتي مع تطبيق يسمى Fit Bit Atlanta ، والذي يمكن للوالدين استخدامه لمراقبة أنشطة أطفالهم. تحتوي على بطارية قوية للغاية يمكن أن تستمر إلى 5 أسابيع بتهمة واحدة.

    الايجابيات
    • يوفر جميع ميزات تتبع اللياقة البدنية اللازمة مثل خطوات العد وقياس السعرات الحرارية المحروقة وأكثر من ذلك بكثير.
    • تحتوي على بطارية رائعة يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 5 أسابيع على شحنة واحدة ، بينما تعمل على تشغيل شاشة نابضة بالحياة يمكن رؤيتها بوضوح تحت أشعة الشمس المباشرة.
    سلبيات
    • واجهة المستخدم معقدة بعض الشيء وبالتالي فهي غير مناسبة للأطفال دون سن 10 سنوات.
    • لا يمكن لتطبيق التتبع الأبوي تتبع الموقع المباشر للأطفال بسبب نقص وظائف GPS في الساعة.
    Top Kids Tracker Watches

    Leap Frog تعقب نشاط الفرقة قفزة

    السعر:24.99 دولارًا

    https://www.amazon.com/LeapFrog-80-19274E-LeapBand-Blue/dp/B00JLHW0IS/ref=sr_1_1؟keywords=leapfrog+leapband+activity+tracker&qid=1584516385&sr=8-1

    للآباء الذين يبحثون عنمشاهدة الاطفال تعقب النشاطالتي يمكن أن تساعدهم على تعزيز نمو وتنمية أطفالهم وتزويده بالأنشطة الممتعة ، وهذا هو الخيار الأمثل. إنه بأسعار معقولة جدًا ويقدم الكثير من الأنشطة التي يمكن لأطفالك القيام بها حتى يتمكنوا من تعلم المزيد قليلاً وتطوير العقل. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة يمكن للأطفال التحكم فيها بسهولة. بصفتك أحد الوالدين ، ستتمكن من تقييد وقت الاستخدام عن بعد وهو ميزة يدوية.

    الايجابيات
    • هذهمشاهدة الاطفال تعقبلديه حيوان أليف من نوع AI يستجيب لأمرك ويسهل نمو أطفالك مع الكثير من الأنشطة.
    • يمكنك التحميل المسبق للأنشطة التي تريد أن يقوم بها أطفالك مع التوقيت حتى يتمكن أطفالك من التعلم بطريقة ممتعة.
    سلبيات
    • هذهمشاهدة الاطفال تعقب النشاطليس مقاومًا للماء وله ميزات محدودة أيضًا.
    • لها عمر بطارية منخفض للغاية حوالي 3-4 أيام.
    Top Kids Tracker Watches

    صالح بت ايس 2

    السعر:62.25 دولارًا

    https://www.amazon.com/Fitbit-Activity-Tracker-Kids-Size/dp/B07M7PBCS2/ref=sr_1_3؟keywords=fitbit+ace+2&qid=1584516466&sr=8-3

    هناك الكثير من الساعات الذكية في السوق التي يمكن شراؤها لأطفالك ولكن Fit Bit Ace 2 من بين الأفضل. إنها نسخة حديثة من الإصدار الأصلي المناسب قليلًا ولديها الكثير من الميزات الجديدة والمحسنة التي تجعلها أكثر إثارة. إنه شديد التحمل ومقاوم للتلف بسبب السقوط الثقيل أو الرطوبة. يمكنك حتى السباحة مع هذه الساعة الذكية لأنها مقاومة للماء تمامًا. يعرض حزامًا مطاطيًا مصممًا بشكل جميل يمكن أن يتناسب بسهولة مع الحجم المتوسط والصغير الحجم المعصمين.

    الايجابيات
    • يأتي مع وجوه ساعة متحركة والعديد من التحديات التي من شأنها أن تبقي أطفالك مرتبطين.
    • يحتوي على حزام عصري وملون مما يجعله مناسبًا للارتداء في كل مكان تقريبًا.
    سلبيات
    • نظرًا للميزات الإضافية ، فقد تلقت البطارية ضربة والآن يمكن أن تستمر لمدة 5-6 أيام فقط.
    • لن تتمكن من تتبع الموقع المباشر لأطفالك حتى في تطبيق المراقبة الأبوية الذي توفره ميزة bit bit.
    Top Kids Tracker Watches

    ساعة كوريو 2.0

    السعر:70 دولارًا

    https://www.amazon.com/Kurio-Ultimate-Smartwatch-Lavender-Change/dp/B07149TTMW/ref=sr_1_1؟keywords=Kurio+watch+2.0&qid=1584516489&sr=8-1

    هذه ساعة ذكية رائعة لجعل أطفالك يحافظون على لياقتهم مع الكثير من الأنشطة الممتعة. إنه مبني بشكل جيد ويبدو ممتازًا في متناول اليد. كما أن لها ملمس ناعم ويمكن أن تناسب جميع أحجام المعصم تقريبًا بشكل مناسب ومريح. تتيح تقنية المعلومات لأطفالك القيام بالرسائل وتتبع أنشطتهم ولديها الكثير من الألعاب التي يمكن لأطفالك لعبها. يبدو تصميم هذه الساعة الذكية قويًا وعصريًا ، بحيث يمكن لأطفالك ارتداءها طوال اليوم دون أي مشكلة.

    الايجابيات
    • هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن لأطفالك القيام بها على هذه الساعة الذكية والاستمتاع أثناء تعلم أشياء جديدة.
    • كما أنه يسمح بالمراسلة لأطفالك.
    سلبيات
    • عمر البطارية ضعيف وغير مقاوم للماء على الإطلاق.
    • لا توجد وظيفة تتبع GPS في هذه الساعة الذكية.
    Top Kids Tracker Watches

    GARMIN VIVOFIT JR 2

    السعر:59.94 دولارًا

    https://www.amazon.com/Garmin-v٪C3٪ADvofit-Fitness-Activity-Tracker/dp/B075G58FXW/

    هذه واحدة من أجمل الساعات الذكية ، والتي يمكن استخدامها من قبل الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 4 سنوات أو أكثر. إنه سهل الاستخدام وسيبدو رائعًا على معصم طفلك. تدعم تقنية المعلومات الكثير من الوظائف وهي من بين أفضل الساعات الذكية في السوق في الوقت الحالي. إنها تأتي في تصميمات مختلفة وفقًا للمواضيع المفضلة للأطفال مثل الأبطال الخارقين وما إلى ذلك. إنها متينة للغاية وتوفر الراحة للشخص الذي يرتديها. يحتوي على شاشة ساطعة يمكن رؤيتها تحت أشعة الشمس المباشرة مع خليط مثير للإعجاب يمكن أن يستمر بسهولة لمدة عام.

    الايجابيات
    • إنها مقاومة للماء ولديها عمر بطارية كبير لمدة عام تقريبًا.
    • يأتي في تصميمات مختلفة ويسمح للآباء بمراقبة نشاط أطفالهم عن بعد من خلال التطبيق.
    سلبيات
    • ستحتاج إلى شراء المزيد من الفرق للألعاب والأنشطة الأحدث.
    • لا توجد وظائف GPS على هذا الجهاز.
    Top Kids Tracker Watches

    ساعة ذكية للأطفال تينسنت

    السعر:89.99 دولارًا

    https://www.amazon.in/Tencent-QQwatch-Real-time-Tracking-Em Emergency/dp/B01E6SV7L2

    هذه واحدة من أفضل الساعات الذكية المتوفرة حاليًا في السوق نظرًا لتعدد ميزات المراقبة الأبوية التي تقدمها. الأشرطة مصنوعة من المطاط ، وبالتالي فهي قوية جدًا ودائمة ولها نسيج أملس. يمكنها القيام بما يقرب من 7 جميع المهام التي من المفترض أن تقوم بها الساعة الذكية. يحتوي على شاشة LCD حيث ستتمكن من التحقق من الطقس والوقت والإشعارات إلى جانب حساب خطواتك ومراقبة الأنشطة الأخرى. لديها ميزة تحديد الموقع الجغرافي من خلالها سيتمكن الآباء بسهولة من الحصول على موقع دقيق لأطفالهم.

    الايجابيات
    • يمكنه إجراء المكالمات وإرسال الرسائل من تلقاء نفسه.
    • يمكنه تتبع المواقع الدقيقة ويمكنه تقديم جميع تقارير المراقبة للآباء.
    سلبيات
    • عمر بطارية هذا الجهاز ليس رائعًا نظرًا لوجود الكثير من الميزات معًا.
    • عرض هذه الساعة الذكية عرضة للخدش حتى في الاستخدام اليومي.
    Top Kids Tracker Watches

    تنافس النبي

    السعر:7.50 دولار

    https://www.amazon.com/Nabi-FGC58-nabi-Compete/dp/B01L9QFF26/ref=sr_1_1

    إذا كانت ميزانيتك محدودة ولا تزال ترغب في تتبع صحة طفلك وأنشطته ، فهذا بلا شك أفضل متتبع للياقة البدنية يمكنك الحصول عليه في الوقت الحاضر. بسعر 5.25 دولار فقط ، هذه بالتأكيد واحدة من أرخص الساعات التي يمكنك العثور عليها في السوق. إنه حزام معصم بسيط بدون شاشات ، وللوصول إلى البيانات التي قام بمراقبتها وتسجيلها ، يمكنك استخدام التطبيق. يمكنه أيضًا تتبع الموقع الدقيق لأطفالك حتى تتمكن من ضمان سلامتهم.

    الايجابيات
    • إنها واحدة من أكثر أجهزة تتبع اللياقة البدنية بأسعار معقولة وطويلة الأمد يمكنك العثور عليها في السوق.
    • إنه مريح للارتداء ولديه كل ميزة تتبع اللياقة البدنية التي قد ترغب فيها.
    سلبيات
    • لا توجد شاشة رقمية على الساعة الذكية وسيتعين عليك إقرانها بهاتف ذكي لجعلها تعمل.
    • واجه العديد من مستخدمي هذه الساعة الذكية مشاكل عندما حاولوا توصيلها بأجهزة iOS التي تعمل بنظام Android.
    Top Kids Tracker Watches

    متعقب نشاط سورد

    السعر:49.99 دولارًا

    https://www.amazon.com/Sqord-Activity-Tracker-Motivating-Indestructible/dp/B01M0XAAH4

    هذه واحدة من أفضل الساعات الذكية التي تريدها بسبب الميزات التي تقدمها. يأتي في الكثير من متغيرات التصميم بألوان مختلفة ويسمح للمستخدمين بتتبع لياقتهم وتحليل مقدار التمارين التي تساعدهم. يقال أن لديها بطارية يمكن أن تستمر لأكثر من 9 أشهر ويقال أن الساعة نفسها غير قابلة للتلف تقريبًا. يمكنه تتبع جميع أنواع الحركة التي تقوم بها وسوف يحولها إلى نقاط يمكن الوصول إليها عبر الهاتف المحمول تطبيق الساعة الذكية.

    الايجابيات
    • يمكن أن تستمر بطارية هذه الساعة الذكية لمدة تصل إلى 9 أشهر كاملة.
    • لديها نظام مكافآت ، والذي يمكن أن يكون نشاطًا ممتعًا لأطفالك.
    سلبيات
    • لا يوجد عرض مناسب على الساعة الذكية وستحتاج إلى هاتف ذكي للوصول إلى المعلومات التي جمعتها.
    • تبدو جودة بناء هذه الساعة الذكية رخيصة.
    Top Kids Tracker Watches

    صالح بت الرمز البريدي

    السعر:160.99 دولارًا

    https://www.amazon.com/Fitbit-Wireless-Activity-Tracker-Charcoal/dp/B0095PZHZE/

    تعد Fit Bit واحدة من الشركات الرائدة المصنعة والمطورة لتقنية الساعات الذكية التي يمكنها مساعدتك في الحفاظ على لياقتك. إن جهاز bit bit zip هو جهاز مشابه لمنتج آخر مناسب ، ولكن يمكن استخدامه كساعة معصم أو يمكن تثبيته على حقائبك أو ملابسك. تم تصميمه بشكل جيد للغاية ويظهر ويشعر بأنه ممتاز في اليد. يمكن للبطارية التي تشحن معها الرمز البريدي أن تدوم ما مجموعه 6 أشهر ويمكن استبدالها بسهولة دون أي مشاكل. يمكنه مراقبة جميع الجوانب مثل عدد الخطوات ، حرق السعرات الحرارية وما إلى ذلك ، ويمكن عرضها على الشاشة. يمكن أيضًا توصيله بتطبيق الهاتف الذكي بحيث يمكنك بسهولة مراقبة المعلومات عن بُعد.

    الايجابيات
    • تأتي من واحدة من أكثر العلامات التجارية للساعات الذكية رواجًا وهي متينة وفعالة على أقل تقدير.
    • يمكن للبطارية أن تدوم بسهولة لمدة 6 أشهر ، كما أن الاستبدال سيكون في متناول الجميع.
    سلبيات
    • قد تواجه مشكلات في الاتصال أحيانًا عندما تحاول إقرانها بهاتفك الذكي.
    • يمكن أن تكون مكلفة بعض الشيء اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه.
    Top Kids Tracker Watches

    الجزء 2. أفضل هاتف تعقب الاطفالOnline

    الآن ، بعد أن تعرفت على الساعات الذكية التي يمكنها مراقبة نشاطك للحفاظ على لياقتك ، قد ترغب في التعرف على بعض الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تتبع حياة طفلك. قد ترغب في معرفة ما يفعله أطفالك وهل هم آمنون وستنشأ مخاوف أخرى مماثلة. بالنسبة لهؤلاء الآباء ، يعتبر Aispyer أحد أفضل البرامج التي يمكنهم استخدامها لضمان سلامة أطفالهم. يقدم للآباء ، الكثير من الميزات المفيدة التي تعتبر ضرورية لمراقبة الآباء. بمساعدة Aispyer ، ستتمكن من مراقبة الرسائل النصية والمكالمات وتفاعلات الوسائط الاجتماعية وسجل الويب للجهاز وحتى الوقت الذي يقضونه على كل تطبيق وموقع ويب. يمكنه أيضًا تسجيل جميع الإدخالات التي يأخذها الجهاز الهدف من خلال لوحة المفاتيح ويمكنه أيضًا اعتراض المكالمات المباشرة. إنها أفضل أداة مراقبة أبوية للوالدين.

    دلائل الميزات
    • يمكنك مراقبة الموقع المباشر لجهاز أطفالك للتأكد من أنهم ضمن الحدود الآمنة.
    • سيسمح لك بمراقبة تفاعل وسائل الإعلام الاجتماعية لأطفالك من منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل Snapchat و Facebook و Instagram وما إلى ذلك.
    • يمكنك إلقاء نظرة على سجل المكالمات للجهاز المستهدف ويمكنك حتى اعتراض المكالمات المباشرة في بعض الحالات.
    • يمكنك أيضًا الوصول إلى الرسائل النصية باستخدام Aispyer.
    • إنها واحدة من الأدوات القليلة جدًا التي تحتوي على ميزة تسجيل مفتاح عمل يمكنها تسجيل جميع المدخلات القائمة على النص للجهاز الهدف.
    T Best Kids Phone Tracker Online - Aispyer

    خاتمة:

    إن مراقبة أنشطة طفلك للتأكد من سلامتها وصحتها أمر ضروري للغاية. بينما ستتمكن بسهولة من مراقبة لياقة أطفالك باستخدام الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية ، فإن مراقبة الأنشطة الأخرى التي يقومون بها وضمان سلامتهم تتطلب أدوات أفضل وتفانيك. يمكنك الاستفادة من أدوات المراقبة الأبوية عبر الإنترنت مثل Aispyer بسبب الكم الهائل من ميزات المراقبة الأبوية التي تقدمها. ستتمكن من مراقبة اتصالاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي والمكالمات وحتى الرسائل النصية بالإضافة إلى تتبع مواقعهم المباشرة الدقيقة وقتما تشاء.

    تطبيقات المقتفي

    جهاز تتبع الهاتف المحمول الأكثر أمانًا وموثوقية لنظام Android

    بيان:

    تم تصميم AiSpyer للاستخدام القانوني فقط. إنه برنامج لمراقبة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي يتم استخدامه فقط بهدف الرقابة الأبوية على الاطفال ، من قبل أرباب العمل لمراقبة الأجهزة التي ينتمون إليها والتي يعمل عليها الموظفون ، على جهاز مملوك لك او بموافقة مالك الجهاز.

    من المحتمل أن يؤدي عدم القيام بذلك إلى انتهاك القانون المعمول به والذي قد يؤدي إلى فرض عقوبات مالية وجنائية صارمة على المخالف. يجب عليك استشارة المستشار القانوني الخاص بك فيما يتعلق بشرعية استخدام التطبيق بالطريقة التي تنوي استخدامها قبل التسجيل وتنزيلها وتثبيتها واستخدامها. لا يمكن تحميل Aispyer المسؤولية إذا اختار المستخدم مراقبة جهاز لا يحق للمستخدم مراقبته ؛ ولا يمكن لـ Aispyer تقديم المشورة القانونية فيما يتعلق باستخدام البرنامج.


    Copyright © 2021 Aispyer , AiSpyer Studio. All rights reserved.

Top Kids Tracker

  • Monitor the live location of your kids device

  • Monitor social media interaction of your kids

  • Monitor Kids' Text messages, calls


    Fitness is fast becoming the number one priority if the current youth and they are now investing their time and money to get in better shape. Even teenagers are adamant on taking healthy diet and having all the details about their fitness. Due to this, the market is stormed with kids tracker watchand other similar products, that can count your steps, heart rate and has a lot of other fitness oriented features. A lot of these watches have great features like GPS tracking and cameras, which enhances their usability. A good kids fitness tracker watch should be rigid, durable and should look great as well.

    Keep reading further to know about some of the finest kids activity tracker watchin the market along with their pros and cons, so that you can buy the best for your loved ones.

    Part 1. Top 10 Kids Activity Tracker Watches

    VTECH Kidizoom smart watch

    https://www.amazon.in/VTech-Kidizoom-DX2-Kids-Smartwatch/dp/B06WV7N2HX

    Price:$46.89

    If you are looking for a simple, durable and multi-functional smart watch for your kids that are aged between 6-12 years of age, this kids fitness tracker watchis the ultimate smart watch to go for. It offers cool features like activity tracker, camera for capturing images and video recording, interactive games and 50 different watch faces to choose from. Your kids will surely love this smart watch for its looks and functionality and will enjoy using it on a daily basis. The straps of this smart watch are highly adjustable and can fit wrists of nearly every size.

    Pros
    • This kids tracker watchhas a camera that is capable of capturing images along with videos as well.
    • Its battery can last for more that 2 weeks of continuous usage and also it is quite easy to charge.
    Cons
    • This smart watch doesn’t have a global positioning system or GPS.
    • It is not water resistant and hence it could be damaged with a splash of water.
    Top Kids Tracker Watches

    Fit Bit Ace

    Price:$87.98

    https://www.amazon.com/Fitbit-Activity-Tracker-Purple-Stainless/dp/B07B9DX4WB

    Fit bit is the number one brand for fitness tracker and smart watches. This is a kids fitness tracker watch that specifically target the younger audience with its design and durability. IT is sleek, lightweight, highly durable and water resistant, which has made it one of the most popular smart watches for the young people. It comes with an app called Fit Bit Atlanta, which parents can use to monitor the activities of their kids. It has a very powerful battery that can last up to 5 weeks on a single charge.

    Pros
    • It offers all the necessary fitness tracking features like counting steps, measuring the calories burnt and a lot more.
    • It has a great battery that can last for upto 5 weeks on a single charge, while powering a vibrant display that is clearly visible under direct sunlight.
    Cons
    • The user interface is a bit complicated hence it is not suitable for kids below 10 years of age.
    • The parental tracking app cannot trace the live location of the kids due to lack of GPS functionality in the watch.
    Top Kids Tracker Watches

    Leap Frog Leap Band activity tracker

    Price:$24.99$

    https://www.amazon.com/LeapFrog-80-19274E-LeapBand-Blue/dp/B00JLHW0IS/ref=sr_1_1?keywords=leapfrog+leapband+activity+tracker&qid=1584516385&sr=8-1

    For parents that are looking for a kids activity tracker watchthat can help them boost the growth and development of their kids and providing him with fun activities, this is the perfect choice. It is quite affordable and offers tons of activities that your kids can do so that they can learn a bit more and develop the intellect. It has a simple user interface that can be easily controlled by the kids. As a parent, you will be able to restrict the usage time remotely which is a handy feature to have.

    Pros
    • This kids tracker watchhas an AI type pet that responds to your command and facilitate growth for your kids with a lot of activities.
    • You can preload the activities that you want your kids to do along with the timing so that your kids can learn in a fun way.
    Cons
    • This kids activity tracker watchis not water resistant and has limited features as well.
    • It has a very low battery life of about 3-4 days.
    Top Kids Tracker Watches

    Fit Bit Ace 2

    Price:$62.25

    https://www.amazon.com/Fitbit-Activity-Tracker-Kids-Size/dp/B07M7PBCS2/ref=sr_1_3?keywords=fitbit+ace+2&qid=1584516466&sr=8-3

    There are a lot of smart watches in the market that can be bought for your kids but Fit Bit Ace 2 is among the best. It is a modernized version of the original fit bit ace and it has a lot of new and improved feature that make it even more exciting. It is highly durable and is resistant to damage due to heavy fall or moisture. You can even swim with this smart watch as it is completely water proof. It showcases a beautifully designed rubber strap that can easily fit average sized and small sized wrists.

    Pros
    • It comes with animated watch faces and a lot of challenges that will keep your kids engaged.
    • It has a trendy and colorful strap which makes it suitable to wear nearly everywhere.
    Cons
    • Due to the extra features, the battery has taken a hit and now it can only last for 5-6 days.
    • Even in the parental monitoring application provided by fit bit, you will not be able to track the live location of your kids.
    Top Kids Tracker Watches

    Kurio watch 2.0

    Price:$70

    https://www.amazon.com/Kurio-Ultimate-Smartwatch-Lavender-Change/dp/B07149TTMW/ref=sr_1_1?keywords=Kurio+watch+2.0&qid=1584516489&sr=8-1

    This is a great smart watch for making your kids stay fit with a lot of fun activities. It is well built and looks and feels premium in hand. Also it has a soft texture and can fit nearly all wrist sizes properly and comfortably. IT allows your kids to do messaging, track their activities and has a lot of games that your kids will be able to play. The design of this smart watch looks sturdy and fashionable, so that your kids can wear it all day long without any problem.

    Pros
    • There are tons of activities that your kids can do on this smart watch and have fun while learning new things.
    • It also allows messaging to your kids.
    Cons
    • It has a weak battery life and it is not water resistant at all.
    • There is no GPS tracking functionality in this smart watch.
    Top Kids Tracker Watches

    GARMIN VIVOFIT JR 2

    Price:$59.94

    https://www.amazon.com/Garmin-v%C3%ADvofit-Fitness-Activity-Tracker/dp/B075G58FXW/

    This is one of the most beautiful smart watches, which can be used by kids that are 4 years of age or older. It is easy to use and will look great on your kid’s wrist. IT supports a lot of functionalities and is among the best smart watches in the market right now. They come in various designs according to kids favorite themes like superheroes etc. It is very durable and offers comfort to the person wearing it. It has a bright display that is visible under direct sunlight along with a pretty impressive batter that can easily last upto a year.

    Pros
    • It is water resistant and has a significant battery life of about a year.
    • It comes in various designs and parents are allowed to remotely monitor their kid’s activity through an app.
    Cons
    • You will need to buy more bands for newer games and activities.
    • There is no GPS functionality on this device.
    Top Kids Tracker Watches

    TENCENT kids smart watch

    Price:$89.99

    https://www.amazon.in/Tencent-QQwatch-Real-time-Tracking-Emergency/dp/B01E6SV7L2

    This is one of the finest smart watches that is currently available in market due to the multitude of parental monitoring features that it provides. The straps are made of rubber, hence they are very strong, durable and have a smooth texture. It can do nearly7 all the tasks that a smart watch is supposed to do. It has a LCD display where you will be able to check the weather, time and notifications along with counting your steps and monitoring other activities. It has a geo locator feature through which parents will be easily be able to get accurate location of their kids.

    Pros
    • It can make calls and send messages on its own.
    • It can track accurate locations and can provide all the monitoring reports to parents.
    Cons
    • The battery life of this device is not that great due to a lot of feature being crammed together.
    • The display of this smart watch is prone to get scratched even under day to day usage.
    Top Kids Tracker Watches

    Nabi Compete

    Price:$7.50

    https://www.amazon.com/Nabi-FGC58-nabi-Compete/dp/B01L9QFF26/ref=sr_1_1

    If you are on a tight budget and still want to keep track of your kid’s health and their activities, this is undoubtedly the best fitness tracker you can get nowadays. At just $5.25,this surely is one of the cheapest watches you can find in the market. It is a simple wrist strap with no displays and for accessing the data that it has monitored and recorded, you can use an app. It can also track accurate location of your kids so that you can ensure their safety.

    Pros
    • It is one of the most affordable and long lasting fitness trackers you can find in the market.
    • It is comfortable to wear and has all the necessary fitness tracking feature that you might want.
    Cons
    • There is no digital display on the smart watch and you will have to pair it up with a smartphone to make it work.
    • A lot of users of this smart watch have had troubles when they tried to connect it with their iOS Android devices.
    Top Kids Tracker Watches

    Sqord Activity tracker

    Price:$49.99

    https://www.amazon.com/Sqord-Activity-Tracker-Motivating-Indestructible/dp/B01M0XAAH4

    This is one of best smart watch that you would want due to the features it has to offer. It comes in a lot of design variants with different colors and allows the users to track down their fitness and analyze how much exercises are helping them. It is said to have a battery that can last for more than 9 months and the watch itself is said to be virtually indestructible as well. It can track all kinds of movement that you do and will convert it into points that can be accessed through the mobile application of the smart watch.

    Pros
    • The battery of this smart watch can last for upto 9 complete months.
    • It has a reward system, which can be a fun activity for your kids.
    Cons
    • There is no proper display on the smart watch and you would require a smartphone to access the information that it has gathered.
    • The build quality of this smart watch looks cheap.
    Top Kids Tracker Watches

    Fit Bit Zip

    Price:$160.99

    https://www.amazon.com/Fitbit-Wireless-Activity-Tracker-Charcoal/dp/B0095PZHZE/

    Fit Bit is one of the leading manufacturer and developer of smart watch technology that can help you to stay fit. The fit bit zip is a similar device to other fit bit product, but it can be used as a wrist watch or can even be clipped on to your bags or clothing. It is built very well and looks and feels premium in hands. The battery that the Zip ships with can last a total of 6 months and can be easily replaced without any issues. It can monitor all the aspects like step count, calorie burnt etc. and can display it on the screen. It can also be connected with the smartphone app so that you can easily monitor the information remotely.

    Pros
    • It comes from one of the most sought after smart watch brands and is very durable and efficient to say the least.
    • The battery can easily last for 6 months and the replacement will also be very affordable.
    Cons
    • You might face connectivity issues sometimes when you try to pair it with your smartphone.
    • It can be a bit costly depending on the country you live in.
    Top Kids Tracker Watches

    Part 2. Best Kids Phone Tracker Online

    Now, that you know about smart watches that can monitor your activity to keep you fit, you might want to learn about some tools that can help you to keep a track of your kid’s life. You might want to know what your kids do and are they safe and other similar concerns will arise. For such parents Aispyer is one of the best software that they can use to ensure the safety of their kids. It offers parents, tons of useful feature that are essential for monitoring parents. With the help of Aispyer, you will be able to monitor text messages, Calls, Social media interactions, web history of the device and even the time they spend on each application and website. It can also record all the inputs that the target device takes through keyboard and can also intercept live calls. It is the best parental monitoring tool for parents.

    Key features
    • You can monitor the live location of your kids device to ensure that they are within the safe limits.
    • It will allow you to monitor social media interaction of your kids from major social media platforms like Snapchat, Facebook, Instagram etc.
    • You can look at the call history of the target device and can even intercept live calls in some cases.
    • Text messages can also be accessed by you by using Aispyer.
    • It is one of the very few tools that has a working key logger feature which can record all the text based inputs of the target device.
    T Best Kids Phone Tracker Online - Aispyer

    Conclusion:

    Monitoring your kid’s activities to ensure that they are safe and fit is very essential. While you will easily be able to monitor the fitness of your kids by using smart watches and fitness bands, monitoring other activities that they do and ensuring their safety will require better tools and your dedication. You can make use of online parental monitoring tools like Aispyer due to the vast amount of parental monitoring features it offers. You will be able to monitor their communication on social media, calls and even text messages along with tracking their accurate live locations whenever you want.

    Tracker Apps

    Disclaimer:

    Aispyer IS DESIGNED FOR LEGAL USE ONLY. It is a smartphone and tablet monitoring software that shall be used only with the aim of parental control of their children, by employers to monitor the devices which belong to them and on which the employee’s work, on a device which is of your ownership, and by you with a consent of a device owner.

    Failure to do so is likely to result in violation of applicable law that could result in severe monetary and criminal penalties imposed on the violator. You should consult your own legal advisor with respect to legality of using the application in the manner you intend to use it prior to registering, downloading, installing, and using it. Aispyer cannot be held responsible if a user chooses to monitor a device the user does not have the right to monitor; nor can Aispyer provide legal advice regarding the use of the software.


    Copyright © 2021 , AiSpyer Studio. All rights reserved.