تطبيقات الرقابة الأبوية في YouTube

  • مراقبة استخدام بيانات تطبيق يوتيوب

  • قطع الوصول إلى تطبيقات مثل يوتيوب تماما

  • مراقبة الميزات للحصول على سجل كامل للتطبيقات التي تم تنزيلها وتثبيتها

  • مراقبة سجل الويب والمكالمات والرسائل وما إلى ذلك

    • Home
    • Parental Control
    • أفضل 10 تطبيقات مراقبة أبوية على YouTube لأجهزة Android و iOS

    هل أنت قلق بشأن ما كان طفلك يستيقظ على هاتفه؟ الهواتف هي اختراع عظيم ويمكن القول أنها مريحة للغاية. ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أنه سيكون لها تأثير جيد على أطفالك! في هذه الأيام ، يمكن لأي شيء ويكونتمت مشاركتها عبر الإنترنت. سواء كان ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي أو الإنترنت أو الرسائل والمكالمات الشخصية.

    لإبقاء أطفالك بعيدًا عن الأشياء التي يحتمل أن تكون ضارة في سنهم ، قد ترغب في تجربة 10 تطبيقات YouTube الأبوية للتحكم في Android و iOS التي يجب أن نوصي بها! تعرف على المزيد حول ما يمكنهم القيام به من أجلك وسلامة أطفالك أدناه!

    الجزء 1. 5 تطبيقات الرقابة الأبوية الأكثر فائدة على YouTube لـAndroid

    تم اختيار الـ 10 التي نوصي بها لأنها مجانية أو لأنها تقدم فترات تجريبية مجانية تسمح لك بالاطلاع على التطبيق قبل إجراء أي التزامات. لكن خارج ذلك ، فإنهما متشابهان إلى حد كبير. أي اختلاف سنتناوله في تحليل إيجابياته وسلبياته.

    1. Aispyer

    URL:https://www.aispyer.com/

    اختيارنا الأول للحزمة هو Aispyer. Aispyer هو تطبيق رقابة أبوية يعمل بنظام Android فقط ويهدف في المقام الأول إلى مراقبة الأطفال وغيرهم المهمين ، وما إلى ذلك. لاستخدام هذا التطبيق ، ستحتاج إلى الوصول إلى جهاز Android الهدف المعني. ومع ذلك ، تظل منفصلة نسبيًا بعد تثبيتها وإعدادها - وهو ما يجب أن يضمن قدرًا قليلاً من الخصوصية للشخص الذي تحاول مراقبته.

    • وظيفة حظر تطبيق YouTube لإغلاق الوصول إلى YouTube.
    • أدوات مراقبة التطبيق لتتبع التطبيقات المثبتة وفي أي وقت.
    • تسجيل استخدام بيانات الهاتف ومتوفر للعرض المباشر من أي جهاز.
    youtube parental control app - aispyer

    2. NetNanny

    URL:https://www.netnanny.com/

    NetNanny هي واحدة من أدوات الرقابة الأبوية الأكثر تقدمًا المتوفرة في السوق. إنه متاح أيضًا لكل من Android و iPhone (لذا يمكنك استخدامه لأي منهما أو.) شيء من الملاحظ هو حقيقة أن NetNanny لديه الكثير من الإصدارات المصغرة أيضًا - على الرغم من أن الإصدار الذي سنناقشه اليوم هو النسخة الكاملة. كما هو الحال في الوظيفة ذات الوظائف التالية ...

    • قيود YouTube السارية على تقييد الوصول إلى مقاطع الفيديو التي يُحتمل أن تكون غير لائقة.
    • وظيفة حظر التطبيق لقطع الوصول إلى تطبيقات مثل YouTube تمامًا.
    • ميزات المراقبة للتاريخ الكامل للتطبيقات التي تم تنزيلها وتثبيتها.
    youtube parental control app - netnanny

    3. وقت العائلة

    URL:https://familytime.io/

    Family Time هو تطبيق رقابة أبوية صغير ولكنه قويصممللوالدين. هذا واضح من حيث أنه يمكنك استخدامه لإنشاء "قواعد" صارمة بشكل لا يصدق من شأنها أن تحد أو تمنع وصول طفلك تمامًا إلى تطبيقات معينة (مثل YouTube).

    • إمكانيات حظر التطبيق لعدم السماح بتثبيت تطبيقات معينة.
    • سجلات تاريخ التطبيق لتحليلها في وقت لاحق.
    • التتبع المباشر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، تسجيل سجل الويب ، إلخ.
    youtube parental control app - family time

    4. Appmia

    URL:https://appmia.com/

    على الرغم من أن Appmia لا تعتبر بالضرورة أمراقبة اهليةالتطبيق ، يمكن استخدامه بالتأكيد لهذا الغرض. لديه وظائف مراقبة التطبيق المعتادة ، بالإضافة إلى القدرة على تقييد أو تصفية محتوى YouTube الذي يمكن لطفلك الوصول إليه. تمامًا مثل Aispyer ، فقد تم تصميمه ليكون حصيفًا جدًا ويقصد الوصول إليه عن بُعد.

    • قيود محتوى YouTube لتصفية مقاطع فيديو YouTube التي يُحتمل أن تكون غير مناسبة.
    • أدوات مراقبة تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي.
    • أدوات التجسس النشطة مثل تسجيل المكالمات وتصفح الويب والتجسس وما إلى ذلك.
    youtube parental control app - appmia

    5. Qustodio

    URL:https://www.qustodio.com/en/

    لم يكن من المفترض أن يكون Qustodio تطبيقًا مقيدًا على YouTube ، ولكنه يقدم ميزاتالسماحلهذا. غالبًا ما يتم الإعلان عنه باعتباره تطبيقًا عامًا للرقابة الأبوية - يُقصد استخدامه لحظر تطبيقات معينة أو تقييدها يدويًا. إنها أبسط بكثير من معظمها ، ولهذا السبب قد يعدها الآخرون ، ولكن هذا يساوي وظيفة أقل أيضًا.

    • قادر على تصفية محتوى الإنترنت بنشاط.
    • ضوابط الوقت الأبوي لتقييد النشاط على أوقات أو ساعات معينة من اليوم.
    • المراقبة المباشرة أو البعيدة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتصفح الويب واستخدام بيانات الهاتف وما إلى ذلك.
    youtube parental control app - qustodio

    الجزء 2. كيف يساعد Aispyer في مراقبة بيانات YouTube الخاصة بالطفلUsage

    قبل أن نواصل قائمتنا لأفضل تطبيقات الرقابة الأبوية على YouTube لمستخدمي iOS ، اعتقدنا أنه من الأفضل أن نقدم لك أحد التطبيقات التي قدمناها سابقًا! في هذه الحالة ، نختار Aispyer ، والذي كان اختيارنا الأفضل لقائمة تطبيقات الرقابة الأبوية على Android. فقط في حالة نسيانك ، إليك قائمة أخرى من أهم ميزات Aispyer.

    • مراقبة استخدام بيانات تطبيق YouTube.
    • مراقبة النشاطات منفصلة ويتم إجراؤها عن بعد.
    • وظائف التجسس النشطة الأخرى لتتبع النشاط عبر الإنترنت.
    • واجهة ذكية ونظيفة لسهولة الاستخدام.

    الخطوة 1Aispyer

    تتم استضافة Aispyer على موقع الويب الخاص بها (مرتبط أدناه). لتتمكن من استخدامه ، يجب عليك أولاً البدء بالتسجيل في أحد حساباتهم.

    URL:https://www.aispyer.com/

    youtube parental control - how to step 1

    الخطوة 2خطط Aispyer

    هناك مجموعة متنوعة من الخطط المختلفة التي تقدمها Aispyer. يمكنك اختيار أيهما يناسب احتياجاتك وميزانيتك! تذكر فقط ، ستحتاج إلى رمز تنشيط (يتم توفيره بواسطة إحدى هذه الخطط) من أجل متابعة الخطوة التالية ، وهي التثبيت.

    youtube parental control - how to step 2

    الخطوه 3التثبيت

    يتم استخدام Aispyer ، تمامًا مثل معظم تطبيقات التجسس في الوقت الفعلي ، فقط بعد إعداده على هاتف هدفك! لحسن الحظ ، يوجد فيديو مفيد جدًا لهذه العملية متاح لك لمتابعةه.

    URL:https://www.youtube.com/watch؟v=2a-y5YW7-t0&feature=youtu.be

    youtube parental control - how to step 3

    الخطوه 3مراقبة يوتيوب!

    بمجرد تثبيت Aispyer ، يمكنك الآن بدء تتبع استخدام بيانات الهاتف! يجب أن توفر لك لوحة تحكم Aispyer بعض المعلومات الأساسية - لا تتردد في استكشاف علامات التبويب الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة من أجل مراقبة وظائف معينة.

    youtube parental control - how to step 4

    الجزء 3. آخر 5 تطبيقات الرقابة الأبوية مفيدة يوتيوب للآيفون وiPad

    أخيرًا ، لإنهاء الأمور ، سنقدم المزيد من تطبيقات الرقابة الأبوية على YouTube. هذه المرة ، لأجهزة iPhone و iPad - وهو أمر غير مفاجئ أصعب قليلاً في العثور على تطبيقات تجسس قوية من بديل Android.

    1. موبيسيب

    URL:https://www.mobicip.com/

    يتم وصف Mobicip بشكل أفضل على أنه تطبيق تصفية. إنه أمر رائع للآباء الذين يرغبون في "تعيينه ونسيانه." لأنه يأتي مع فلاتر افتراضية مناسبة يمكن استخدامها من أجل قطع المحتوى غير الملائم تلقائيًا (بناءً على العمر ومستوى النضج.) على عكس بعض تطبيقات الرقابة الأبوية ، يقدم هذا إعدادات التحكم الفعلية وإعدادات المراقبة بنفس القدر. يتضمن ما يلي ...

    youtube parental control app - mobicip

    2. الضخ

    URL:https://pumpic.com/

    لا يتم الإعلان عن Pumpic كثيرًا باعتباره تطبيقًا للمراقبة الأبوية ، ولكنه يحتوي على الكثير من الميزات في تطبيق واحد. يتضمن ذلك وظائف التجسس والمراقبة المعتادة بالإضافة إلى القدرة على حظر تطبيقات ومواقع ويب معينة عن بُعد ، وما إلى ذلك. وظائفها محدودة قليلاً أكثر من بعضها ، ولكن استخلاصها يعوض عن حدودها بشكل جيد.

    • وظائف إدارة التطبيق عن بعد.
    • ميزات حظر التطبيق والموقع الإلكتروني.
    • وظائف المراقبة والتجسس لسجل الويب والمكالمات والرسائل وما إلى ذلك.
    youtube parental control app - pumpic

    3. NetSanity

    URL:https://netsanity.net/

    NetSanity متاح فعليًا لأجهزة Android و iOS (مع اختلافات طفيفة جدًا بين كلا الإصدارين). ومع ذلك ، لا يوجد الكثير عنه يختلف عن تطبيقات الرقابة الأبوية الأخرى. خارج وظيفة استخدام وقت الشاشة المفيدة التي ستسمح لك ، بصفتك أحد الوالدين ، بتحديد عدد ساعات اليوم أو يستطيع طفلك استخدام هاتفه المحمول بنشاط.

    • وظيفة تقييد وقت الشاشة للحد من استخدام بيانات الهاتف.
    • أداة حظر التطبيقات وموقع الويب للحد من الوصول إلى YouTube.
    • المراقبة عن بعد لتتبع جميع الأنشطة عبر الإنترنت.
    youtube parental control app - netsanity

    4. Screentime

    URL:https://screentimelabs.com/

    يستضيف Screentime وظيفة "وقت الشاشة" التي ناقشناها للتو. أي القدرة على تقييد نشاط طفلك بشكل كبير على أجهزته من خلال إعداد حد أقصى للساعة أو بناءً على وقت الفراغ المسموح به في الجدول الزمني الخاص به.

    • وظيفة تقييد النشاط مع ميزة وقت الشاشة.
    • مانع التطبيقات أو مواقع الويب للمحتوى غير اللائق.
    • يقدم تقارير يومية مفصلة عن النشاط اليومي.
    youtube parental control app - screentime

    5. نورتون

    URL:https://family.norton.com/web/

    ربما تكون قد سمعت بالفعل عن Norton كعلامة تجارية من قبل - فهي توفر أيضًا أداة شائعة جدًا للحماية من الفيروسات. ولكن ، ما ننظر إليه تحديدًا هو أداة Norton Family. تم إجراء ذلك خصيصًا لأجهزة iPhone و iPad ويمكن استخدامه لإعداد فلاتر YouTube التي يجب أن تنقذ أطفالك من المحتوى الذي يحتمل أن يكون خطرًا أو غير لائق عبر الإنترنت.

    • مرشحات يوتيوب ووظائف التقييد.
    • تنبيهات بريد إلكتروني مريحة لأي نشاط محتمل لكسر القواعد.
    • ميزة تحديد الموقع الجغرافي للتتبع بناءً على موقع GPS.
    youtube parental control app - norton

    الخلاصة:10 تطبيقات YouTube للرقابة الأبوية لأجهزة Android و iOS

    من المفهوم تمامًا أن تكون قلقًا بشأن طفلك ينهض على الإنترنت ، سواء كان ذلك على YouTube أو أي تطبيق أو منصة اجتماعية أخرى. لحسن الحظ ، هناك الآن أدوات مثل Aispyer التي يمكنك استخدامها لتخفيف أي مخاوف قد تكون لديك! باستخدام التطبيق المناسب ، يمكن أن تساعدك مثل هذه التطبيقات في التأكد من أن أطفالك يبقون في أمان ويبتعدون عن المؤثرين السيئين الذين قد يتم تعريفهم على الإنترنت.

    • استكمال تقارير التاريخ عبر الإنترنت.
    • مراقبة نشاط التطبيق الاجتماعي.
    • الفلاتر والكتل التي يمكن ضبطها بحدود زمنية صارمة.

    مراقبة اهلية

    جهاز تتبع الهاتف المحمول الأكثر أمانًا وموثوقية لنظام Android

    بيان:

    تم تصميم AiSpyer للاستخدام القانوني فقط. إنه برنامج لمراقبة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي يتم استخدامه فقط بهدف الرقابة الأبوية على الاطفال ، من قبل أرباب العمل لمراقبة الأجهزة التي ينتمون إليها والتي يعمل عليها الموظفون ، على جهاز مملوك لك او بموافقة مالك الجهاز.

    من المحتمل أن يؤدي عدم القيام بذلك إلى انتهاك القانون المعمول به والذي قد يؤدي إلى فرض عقوبات مالية وجنائية صارمة على المخالف. يجب عليك استشارة المستشار القانوني الخاص بك فيما يتعلق بشرعية استخدام التطبيق بالطريقة التي تنوي استخدامها قبل التسجيل وتنزيلها وتثبيتها واستخدامها. لا يمكن تحميل Aispyer المسؤولية إذا اختار المستخدم مراقبة جهاز لا يحق للمستخدم مراقبته ؛ ولا يمكن لـ Aispyer تقديم المشورة القانونية فيما يتعلق باستخدام البرنامج.


    Copyright © 2021 Aispyer , AiSpyer Studio. All rights reserved.

YouTube Parental Control Apps

  • monitor youtube app data usage

  • cut off access to apps like youtube completely

  • monitor features for a complete history of downloaded and installed apps

  • monitor web history, calls, messages, etc


    Are you concerned about what your child has been getting up to on their phone? Phones are a great invention and are arguably very convenient. However, that doesn’t necessarily mean that they will be a good influence for your children! These days, just about anything can and isshared online. Be it on social media, the internet, or on personal messages and calls.

    To keep your children away from potentially damaging things at their age, you may want to try out these 10 YouTube Parental Control Apps for Android and iOS that we have to recommend! Learn more about what they can do for you and the safety of your children below!

    Part 1. 5 Most Helpful YouTube Parental Control Apps for Android

    The 10 that we recommend have been chosen because they are either free of charge or they offer free trial periods that will allow you to check out the app before making any commitments. Outside of that, however, they are pretty much the same. Any difference we’ll cover in our breakdown of its pros and cons.

    1. Aispyer

    URL:https://www.aispyer.com/

    Our first pick of the bunch is Aispyer. Aispyer is an Android-only parental control app meant primarily for keeping watch on children, significant others, etc. To use this app, you will need to have access to the target’s Android device in question. However, it remains relatively discrete after it has been installed and set up — which should ensure a modicum of privacy for the person you are trying to monitor.

    • YouTube app blocking function for shutting down YouTube access.
    • App monitoring tools for keeping track of which apps are installed and at what time.
    • Phone data usage recorded and available for live viewing from any device.
    youtube parental control app - aispyer

    2. NetNanny

    URL:https://www.netnanny.com/

    NetNanny is one of the most advanced parental control tools available in the market. It’s also available for both Androids and iPhones (so you can use it for either or.) Something of note is the fact that NetNanny has a lot of mini-versions as well — although the one we’re going to be discussing today is the full version. As in, the one with the following functions…

    • Applicable YouTube restrictions for limiting access to potentially inappropriate videos.
    • App block function for cutting off access to apps like YouTube completely.
    • Monitoring features for a complete history of downloaded and installed apps.
    youtube parental control app - netnanny

    3. Family Time

    URL:https://familytime.io/

    Family Time is a small but powerful parental control app that was designedfor parents. This is obvious in that you can use it to create incredibly strict ‘rules’ that will limit or completely block your child’s access to certain apps (like YouTube.)

    • App blocking capabilities for disallowing certain apps from being installed.
    • App history records for analysis at a later date.
    • Live GPS tracking, web history recording, etc.
    youtube parental control app - family time

    4. Appmia

    URL:https://appmia.com/

    Although Appmia is not necessarily considered a parental controlapp, it can definitely be used for this purpose. It has the usual app monitoring functions, as well as the ability to restrict or filter the YouTube content that your child has access to. Much like Aispyer, it was designed to be very discreet and meant to be accessed remotely.

    • YouTube content restrictions for filtering potentially inappropriate YouTube videos.
    • Social Media app monitoring tools.
    • Active spying tools like call recording, web browsing spying, etc.
    youtube parental control app - appmia

    5. Qustodio

    URL:https://www.qustodio.com/en/

    Qustodio was not necessarily meant to be a YouTube restricting app, but it does offer features that allowfor this. It’s more often advertised as a general parental control app — meant to be used to actively and manually block or restrict certain apps. It’s a lot simpler than most, which is why others may prepare it, but that does equal to less function as well.

    • Capable of actively filtering internet content.
    • Parental time controls for restricting activity to certain times or hours of the day.
    • Live or remote monitoring for GPS, web browsing, phone data usage, etc.
    youtube parental control app - qustodio

    Part 2. How Does Aispyer Help to monitor Kid's YouTube Data Usage

    Before we continue on with our list of the best YouTube parental control apps for iOS users, we thought it best to introduce you to one of the apps we introduced previously! In this case, we choose Aispyer, which was our top pick for the Android parental control apps list. Just in case you’ve forgotten, here is another list of Aispyer’s most key features.

    • YouTube app data usage monitoring.
    • Activity monitoring is both discrete and remotely performed.
    • Other active spying functions for tracking activity online.
    • Smart and clean interface for easy use.

    Step1Aispyer

    Aispyer is hosted on its own website (linked below.) To be able to use it, you will have to first begin by signing up for one of their accounts.

    URL:https://www.aispyer.com/

    youtube parental control - how to step 1

    Step2Aispyer Plans

    There are a variety of different plans offered by Aispyer. You can choose whichever one best suit your needs and your budget! Just remember, you will need an activation code (provided by one of these plans) in order to proceed with the next step, which is the installation.

    youtube parental control - how to step 2

    Step3The Installation

    Aispyer, just like most real-time spying apps, is used only after it has been set up on your target’s phone! Fortunately, there is a very helpful video of this process available for you to follow through.

    URL:https://www.youtube.com/watch?v=2a-y5YW7-t0&feature=youtu.be

    youtube parental control - how to step 3

    Step3YouTube Monitoring!

    Once you’ve installed Aispyer, you can now begin tracking phone data usage! The Aispyer Dashboard should provide you some of the more basic information — feel free to explore the tabs on the left-hand side of the screen in order to monitor specific functions.

    youtube parental control - how to step 4

    Part 3. Another 5 Helpful YouTube Parental Control Apps for iPhone and iPad

    Finally, to wrap things up, we’re going to introduce some more YouTube parental control apps. This time, for iPhone and iPad — which is unsurprisingly a little more difficult to find solid spying apps for than its Android alternative.

    1. Mobicip

    URL:https://www.mobicip.com/

    Mobicip is better described as a filter app. It’s great for parents who want to ‘set it and forget it.’ As it comes with convenient default filters that can be used in order to automatically cut off potentially inappropriate content (based on age and level of maturity.) Unlike some parental control apps, this offers both actual control settings and monitoring settings in equal measure. That includes the following…

    youtube parental control app - mobicip

    2. Pumpic

    URL:https://pumpic.com/

    Pumpic is not so much advertised as a parental control app, but it has a lot of the makings of one. That includes the usual spying and monitoring functions as well as the ability to remotely block certain apps, websites, etc. Its functions are a little more limited than some, but its straightforwardness makes up for its limitations quite well.

    • Remote app management functions.
    • App and website blocking features.
    • Monitoring and Spying functions for web history, calls, messages, etc.
    youtube parental control app - pumpic

    3. NetSanity

    URL:https://netsanity.net/

    NetSanity is actually available for Android and iOS devices (with very little differences between both versions.) However, there’s not much about it that is different from other parental control apps. Outside of the handy screen-time usage function that will allow you, as a parent, to limit how many hours of the day or your child is able to actively use their cellphone.

    • Screen Time restriction function for limiting phone data usage.
    • App and website blocker for limiting access to YouTube.
    • Remote monitoring to track all online activity.
    youtube parental control app - netsanity

    4. Screentime

    URL:https://screentimelabs.com/

    Screentime host the ‘screen time’ function that we just discussed. That is, the ability to greatly restrict your child’s activity on their device by setting up a hard limit per hour or based on the free time allowed within their own schedule.

    • Activity restricting function with screen time feature.
    • App or website blocker for inappropriate content.
    • Provides detailed daily reports on everyday activity.
    youtube parental control app - screentime

    5. Norton

    URL:https://family.norton.com/web/

    You may have already heard of Norton as a brand before — they also offer a very popular virus protection tool. But, the one that we’re looking at specifically is the Norton Family tool. This was made very specifically for iPhones and iPads and can be used for setting up YouTube filters that should save your children from potentially dangerous or inappropriate content online.

    • YouTube filters and restriction functions.
    • Convenient email alerts for any potential rule-breaking activity.
    • Geofencing feature for tracking based on GPS location.
    youtube parental control app - norton

    Conclusion:10 YouTube Parental Control Apps for Android and iOS

    It’s perfectly understandable for you to be concerned about your child is getting up to on the internet, be it on YouTube or any other social app or platform. Fortunately, there are now tools like Aispyer that you can use in order to ease whatever worries you may have! With the proper application, apps like these can help you make sure that your children are staying safe and staying away from the bad influencers they may be introduced to online.

    • Complete online history reporting.
    • Social app activity monitoring.
    • Filters and blocks that can be set with strict time limits.

    Parental Control

    Disclaimer:

    Aispyer IS DESIGNED FOR LEGAL USE ONLY. It is a smartphone and tablet monitoring software that shall be used only with the aim of parental control of their children, by employers to monitor the devices which belong to them and on which the employee’s work, on a device which is of your ownership, and by you with a consent of a device owner.

    Failure to do so is likely to result in violation of applicable law that could result in severe monetary and criminal penalties imposed on the violator. You should consult your own legal advisor with respect to legality of using the application in the manner you intend to use it prior to registering, downloading, installing, and using it. Aispyer cannot be held responsible if a user chooses to monitor a device the user does not have the right to monitor; nor can Aispyer provide legal advice regarding the use of the software.


    Copyright © 2021 , AiSpyer Studio. All rights reserved.